مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تين هاج يرد على رونالدو: بعيد جداً عن مانشستر هو في السعودية

نشر
الأمصار

رد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي وجهها له كريستيانو رونالدو، نجم الفريق سابقا والنصر السعودي حاليا.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي: "تصريحات رونالدو؟ لم أقل إن مانشستر يونايتد لن ينافس على لقب الدوري الإنجليزي، بل هو من قال ذلك، إذا قرأت المقالة جيدا".

وأضاف المدرب الهولندي: "هو رونالدو، بعيد جدا في السعودية، بعيد جدا عن مانشستر، كل شخص له الحق في إبداء رأيه ولا بأس بذلك".

وواصل تين هاج "سنبذل قصارى جهودنا من أجل الفوز بكل مباراة، وسنرى أين سنكون في مايو المقبل".

وزاد المدرب الهولندي"أعلم ما نحن عليه، وكيف تمضي الأمور، وكما قلت سابقا، نحن في مرحلة انتقالية".

وعن مانويل أوجارتي قال "لقد رأينا مشاركته مع منتخب أوروجواي، وعاد إلينا ظهر اليوم".

وتابع تين هاج  "لقد كان اللاعب الوحيد الذي عاد اليوم، فيما عاد الآخرون بالأمس، لذا سيكون متاحا لدخول قائمة المباراة".

وعن المصابين أكمل تين هاج "راسموس هويلوند ولوك شو في مرحلة التأهيل، وهناك تطور هائل في حالة الثنائي، لكنهما لن يكونا متاحين لمواجهة ساوثهامبتون".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ساوثهامبتون، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كريستيانو رونالدو في حوار بودكاست مع أسطورة دفاع مان يونايتد السابق ريو فيرديناند: " عندما عدت إلى مانشستر يونايتد، كنت سعيدًا جدًا، لقد كنت أحد أفضل الهدافين".

أكمل رونالدو: "قمت بأشياء لا تصدق مع النادي، موسمي الأول بـ37 هدفًا، كنت ثالث أفضل هدافي الدوري.. لقد سجلت في كل مرحلة بمجموعات دوري الأبطال، لقد سجلت في كل مباراة، حتى في الدوري سجلت 17 هدفًا أو 18 هدفًا، لقد قمت بعمل رائع".

وفي حديثه مع زميله السابق ريو فرديناند خلال مقابلة جديدة، قال رونالدو: "لا يمكننا التحكم في بعض النقاط في حياتنا في بعض الأحيان ولكن الأمر لقد تم بالفعل.. أكررر أنني ما زلت أحب مانشستر يونايتد وأتمنى لهم الأفضل".

وعاد رونالدو، من جديد ليهاجم الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني  لفريق اليونايتد وينتقده سلوكه كمدرب للشياطين الحمر قائًلا: "المدرب يقول إنهم غير قادرين على المنافسة للفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا".

واصل: "بإعتبارك مدربًا لمانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل من أجل الفوز بالدوري أو دوري أبطال أوروبا".

إستمر: "عليك أن تقول في ذهنك: استمع، ربما لا نملك هذه الإمكانات، لكن لا يمكنني أن أقول ذلك. سنحاول، عليك أن تحاول".

تابع:  "أنا مؤمن بأن مستقبل مانشستر يونايتد مشرق، فهو نادي لا يعتمد فقط على المواهب في النادي بل هو أكبر من ذلك، هو يعتمد على كل من في النادي".

أنهي رونالدو تصريحاته، قائًلا: "مانشستر يونايتد يحتاج إلى الوقت لإعادة البناء، لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنهم بحاجة للتغيير، هم يفهمون ذلك، وهذه هي الطريقة الوحيدة، لهذا السبب بدأوا في تغيير هيكل النادي من جديد، الرئيس، البنية التحتية وكل شيء".