مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«طارق حامد» في مُهمة جديدة مع ضمك أمام الأخدود بالدوري السعودي

نشر
طارق حامد مع ضمك
طارق حامد مع ضمك

يقود الدولي المصري «طارق حامد»، فريقه «ضمك»، عندما يُواجه نظيره «الأخدود»، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات «الدوري السعودي» للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.

ضمك ضد الأخدود

ويستقبل ملعب ضمك مباراة ضمك ضد الأخدود في تمام الساعة السابعة إلا عشرة دقائق 6.50 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويقبع ضمك في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري السعودي بلا رصيد من النقاط بعد الهزيمة في الجولتين الأولى والثانية.

كما يتذيل فريق الأخدود جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز 18 بلا رصيد من النقاط أيضًا بعد خسارته في أول مباراتين.

ويسعى طارق حامد ورفقائه إلى الفوز الأول وحصد الثلاث نقاط لضمان التواجد في وسط الجدول والمنطقة الدافئة.

الأخدود ضد ضمك 

ويبحث فريق ضمك عن حصد أولى نقاطه في الموسم الجديد بالدوري السعودي بعدما استهل مشواره بالسقوط على ملعبه أمام الخليج، بهدف دون رد، ثم خسر أمام الهلال بنتيجة 3-2.

وانضم طارق حامد لصفوف ضمك، منذ بداية الموسم الماضي، بعد انتقاله إليه في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن اتحاد جدة، وشارك مع فريقه الحالي في 26 مباراة بمختلف المسابقات لم يسجل خلالها أي هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

ضمك يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

من ناحية أخرى، سقط فريق ضمك السعودي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وسجل ديمري جري الهدف الأول لفريق الاتفاق الضيوف في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأضاف موسي ديمبلي الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ضربة جزاء.

ولعب طارق حامد وزملاؤه منقوصين منذ الدقيقة 23، بعد طرد حارس ضمك مصطفى زغبة لتعمده لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء ومنعه هدف محقق.

ضمك يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الوحدة في الدوري السعودي

وفي وقت سابق، استعاد فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري طارق حامد، نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، على حساب ضيفه فريق الوحدة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس، على ملعب ضمك ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة خلال الموسم.