مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشباب السعودي يوضح طبيعة حادث فهد المولد

نشر
الأمصار

أعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الجمعة، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق فهد المولد، خلال الحادث الذي تعرض له في منزله. 

فهد المولد
 

وقال بيان نادي الشباب السعودي: "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح بأن اللاعب قد تعرض صباح أمس الخميس، 12 سبتمبر 2024 لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة". 

وأضاف: "ونقل لأحد المستشفيات حيث يتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة خاصة من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي". 

 

GXXiT2-XIAA8w0n

بيان نادي الشباب

 

فهد المولد
 

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن حالة المهاجم المخضرم فهد المولد الصحية مستقرة، بعد نقله إلى المستشفى.

وشارك المولد مع المنتخب السعودي في مباراتي إندونيسيا والصين في الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحصل المولد على إجازة قصيرة بعد نهاية فترة التوقف الدولي، سافر خلالها إلى دبي.

وتأكد غياب فهد المولد، عن مباراة الشباب ضد القادسية، المقرر لها بعد غد الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب السعودي يقدم حارسه الجديد عبد الله المعيوف لجمهوره

أعلن نادي الشباب السعودي بشكل رسمي اليوم التعاقد مع حارسه المخضرم عبد الله المعيوف حارس مرمى اتحاد جدة السابق، في جلسة تصويرية للتوقيع على عقود انضمامه إلى الليث في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وسبق للمعيوف حارس منتخب السعودية اللعب ضمن صفوف الهلال والأهلي، وانتقل إلى الشباب عقب نهاية عقده مع الاتحاد.

ونشر الشباب عبر حسابه الرسمي بأن المعيوف وقع على عقد لمدة عام مع "الليوث"، ويعتمد الشباب بصفة أساسية على الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو الذي أصيب في الموسم الماضي ليعود مع بداية الموسم الحالي.

 

وخسر الليوث في الجولة الأولى من بداية الموسم من الاتفاق بهدف ثم فاز على الخليج بنفس النتيجة.

وخاض الحارس المخضرم 12 مباراة دولية مع المنتخب السعودي وحمي عرين الأهلي  لمدة 9 أعوام كاملة، ولعب المعيوف 240 مباراة في الدوري السعودي كما خاض 93 مباراة في دوري أبطال آسيا.

وتوج المعيوف بلقب الدوري السعودي 8 مرات من بينها مرة واحدة مع الأهلي بجانب كأس الملك 5 مرات من بينها مرتين مع الأهلي وكأس ولي العهد، مرتين مع الأهلي ودوري أبطال آسيا، مرتين بقميص الهلال وكأس السوبر السعودي مرتين.

يقبع الشباب في المركز 13 في ترتيب الدوري السعودي بلا رصيد من النقاط بعد خسارته في المباراة الأولي من منافسه الاتفاق بهدف دون رد.

ويستمر غياب عبد الرزاق حمد الله، عن الشباب بعد غيابه عن المباراة الأولى ضد الاتفاق، ضمن الجولة من الدوري السعودي، بسبب إصابة عضلية لحِقت به خلال الأيام القليلة الماضية بعدما انضم للنادي في شهر يوليو الماضي، قادما من اتحاد جدة لمدة موسمين.