مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع حارس الأهلي محمد الشناوي

نشر
الأمصار

يسعى نادي النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى نادي الأهلي المصري، قبل غلق باب الانتقالات.

وصرح القائد الأسطوري لفريق الاتحاد السعودي، محمد نور، قائلا: “إن نادى النصر قد يعلن عن التعاقد مع الشناوى خلال الاسبوع القادم”.

ويحاول النصر إقناع النادي الأهلي بالتخلي عن محمد الشناوي الذي قدم مستويات مميزة مع الأهلي في السنوات الأخيرة وقادة للتتويج بدوري أبطال إفريقيا فى آخر نسختين والفوز بالدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي والتتويج ببرونزية مونديال الاندية.

وأكد نادى النصر السعودي أنه على أتم استعداد لدفع ستة ملايين دولار لشراء الحارس العملاق أي ما يعادل 96 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى منح الشناوي راتب سنوي يصل لثلاثة ملايين دولار في الموسم وهذا ما يعادل 48 مليون جنيه مصري، وذلك لإقناع الحارس بالموافقة على عرض الفريق السعودي.

ورغم العرض الخرافي من النصر السعودي إلا أن إدارة الأهلي تتحفظ على حارس المرمى، الذى يعد العامل الأساسي في تتويجه بالبطولات المحلية والقارية في الفترة الأخيرة، بالاضافة لعدم وجود البديل المناسب في الدوري المصري الذي يستطيع تعويض وجود الشناوي.

حيث قدم محمد الشناوي مستوى مميز مع المنتخب الأولمبى خلال مشاركته بأولمبياد طوكيو 2020، وأدائه جعله يقتحم التشكيل الافضل فى منافسات كرة القدم بالأولمبياد