مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لميلان لمواجهة فينزيا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق ميلان نظيره فينزيا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

التشكيل الرسمي لميلان: 

وحقق ميلان بداية مخيبة في الموسم الجاري بعدما تعادل في مباراتين أمام تورينو ولاتسيو بنتيجة 2- 2 فيما خسر أمام بارما 2-1.

وتسببت تلك النتائج في انتقادات عديدة للمدرب البرتغالي باولو فونسيكا، الذي تولى المنصب خلفا لستيفانو بيولي مطلع الموسم الجاري، وتأتي تلك الانطلاقة المخيبة قبل أيام قليلة من مواجهة ليفربول الإنجليزي في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون ميلان على موعد مع مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا، حيث إنه سيواجه كذلك ريال مدريد الإسباني، حامل لقب البطولة، وباير ليفركوزن بطل الدوري الألماني، وكلوب بروج البلجيكي وريد ستار بلغراد الصربي ودينامو زغرب الكرواتي وجيرونا الإسباني وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

على الجانب الآخر، حصل فينزيا على نقطة وحيدة من ثلاث مباريات، وهو الفريق الصاعد لبطولة الدوري هذا الموسم من الدرجة الثانية.

في سياق متصل، تلقى نادي ميلان الإيطالي، صدمة قوية بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد أعلن عن إصابة بن ناصر في التدريبات، التي سبقت مواجهة ليبيريا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وبحسب شبكة "سكاي إيطاليا" فإن الفحوصات الطبية التي أجراها اليوم إسماعيل بن ناصر، أظهرت تمزقًا خطيرًا في عضلة الساق اليمنى.

وأشارت الشبكة الإيطالية أنه من المتوقع أن يغيب لاعب الوسط الجزائري عن صفوف نادي ميلان حتى نهاية عام 2024.

ويمتلك بن ناصر، صاحب الـ 26 عاما، عقداً مع ميلان يمتد حتى عام 2027، وهو الذي أنضم إليه في صيف عام 2019 قادما من نادي إمبولي، بقيمة 17 مليون يورو.

وكان نادي القادسية السعودي، قد حاول التعاقد مع إسماعيل بن ناصر، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن لم تتم الصفقة بسبب مطالب الروسونيري المادية. 

وتعني إصابة بن ناصر أن باولو فونسيكا أصبح الآن يفتقر إلى الخيارات في وسط الملعب، حيث أصبح فقط روبن لوفتوس تشيك، ويوسف فوفانا، وتيجاني رايندرز، ويونس موسى متاحين للاختيار.