مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نانت يستضيف ستاد ريمس في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق نانت الفرنسي ، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، منافسه ستاد ريمس فى السادسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ويحتل فريق نانت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط، جمعهما من الفوز في مباراتين وتعادل وتسجيل 5 أهداف وتلقى هدف.

وغاب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت عن القائمة الرسمي المستدعاه من المدرب أنطوان كومباريه لخوض مباراة ستاد ريمس.

ويغيب مصطفى محمد عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة، بعدما غاب عن منتخب مصر في الفوز الكبير على منتخب بوتسوانا، مساء الثلاثاء، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2025.

وذكر موقع "بات فوتبول كلوب" الفرنسي أن المهاجم المصري مصطفى محمد ما زال لم يتعاف من إصابة أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات يوم الجمعة الماضي، ما يجعل مشاركته مع نانت أمام ستاد ريمس في خطر.

وأكد الموقع أن المهاجم المصري لم يعد إلى ناديه بعد إصابته فى مباراة الجمعة وتأكد غيابه عن مواجهة بوتسوانا، ولكنه بقى في معسكر منتخب بلاده، على عكس اللاعبين الذين أصيبوا مع منتخبات بلادهم وعادوا لمتابعة برنامجهم العلاجى.

وكان مصطفى محمد قد سجل هدفا في شباك فريق مونبلييه، بالجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، في المواجهة التي حسمها نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في سياق متصل، أفادت تقارير صحفية فرنسية مساء الثلاثاء، أن الدورى السعودى إستهدف منذ أيام التعاقد مع مهاجم منتخب مصر الأول، ولاعب نانت الفرنسى مصطفى محمد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقارير فإن مصطفى محمد رفض الإنتقال للدورى السعودى، مفضلًا البقاء فى أوروبا والتركيز بشكل أكبر مع ناديه فى الدورى الفرنسى.

وكان مصطفى محمد قد لعب بديلًا فى الربع ساعة الأخيرة خلال أول مباراتين مع نانت فى الدورى الفرنسى أمام تولوز وأوكسير.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن نانت تلقى عرضًا من الدورى السعودى، دون الكشف هوية النادى، للتعاقد مع مصطفى محمد مقابل 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب جالطة سراى السابق رفض الرحيل إلى الدورى السعودى، ويرغب في الاستمرار بالملاعب الأوروبية.

فى نفس الوقت كشفت الصحيفة الفرنسية عن إهتمام كبير من جانب نادى أوليمبيك مارسيليا الذى يدربه الإيطالى روبيرتو دى زيربى بالتعاقد مع مهاجم منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفى الجارى.