مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

تعادل فريق روما مع مضيفه جنوى بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

وسجل أرتيم دوفبيك الهدف الأول لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول والمباراة، فيما أدرك كوني دي فينتر  التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 96 من المواجهة.

.وبهذه النتيجة يحتل فريق روما إلى المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الكالتيشو برصيد 3 نقاط جمعهم من 3 تعالادت وخسارة.          

فيما يتواجد فريق جنوى في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد  جمعهم من فوز وتعادلين وخسارة.

وفشل فريق روما في تحقيق الفوز الأول وخطف أول ثلاث نقاط والهروب من المراكز الأخيرة في ترتيب الكالتيشو بعدما ظل متقدما حتى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع .

ودخل روما المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سفيلار.

الدفاع: مانشيني، نديكا، أنجيلينو، ساليما يكيرس.

الوسط: كوفى، كريستانتي، بيسيلي.

الهجوم: ستفيان الشعراوي، دوفبيك، باولو ديبالا.

ويلعب النجم السعودي سعود عبد الحميد، لاعب الهلال السعودي، في صفوف فريق روما الإيطالي بعدما قدم اليه خلال الانتقالات الصيفية حيث يتواجد على مقاعد البدلاء.

روما يعلن رسميًا ضم «ماتس هوملز» في صفقة مجانية

أعلن نادي روما الإيطالي بشكل رسمي، يوم الأربعاء، عن التعاقد مع قلب الدفاع  الألماني ماتس هوملز،  في صفقة مجانية.

وقال بيان رسمي على موقع نادي العاصمة الإيطالية: "سيرتدي هوملز القميص رقم 15 مع الجيالوروسي، ليصبح اللاعب الألماني السابع في النادي". كما لعب هوملز لكل من بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ خلال مسيرته المهنية.

وشارك قلب الدفاع الألماني في أكثر من 600 مباراة في جميع المسابقات، و78 مباراة مع المنتخب الألماني، وحقق 16 لقبًا بين النادي والمنتخب، بما في ذلك كأس العالم 2014.

ويتمتع هوملز الألماني المولود عام 1988، قلب دفاع ، بخبرة دولية هائلة. وكان هولمز من اللاعبين الذين وصلوا مع دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر من ريال مدريد بنتيجة 2-0.

ويتواجد فريق روما في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة لقاء وتسجيل هدفًا وتلقي هدف واحد.