مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل إنتر ميلان ضد مونزا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان التشكيل الرسمي ضد نظيره مونزا، في المباراة المقرر اقامتها في الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "بريانتيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالى، للموسم الحالي 2024-25.

مونزا ضد انتر ميلان

وجاء تشكيل مونزا كالتالي:

توراتي؛ عزو، بابلو ماري، كاربوني؛ بيريرا، بيسينا، بوندو، كيرياكوبولوس؛ مالديني، كابراري؛ ديوريك.

بينما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

"سومر؛ بافارد، دي فري، كارلوس أوجوستو؛ دارميان، فراتيسي، أصلاني، مخيتاريان، ديماركو؛ تورام، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل انتر ميلان

تشكيل انتر ميلان

ويتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.

فيما يتواجد فريق مونزا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الكالتيشو، برصيد نقطتين، حيث تعادل في مباراتين وخسر لقاء واحد.

ويسعى إنتر ميلان للفوز الثالث على التوالي للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي، قبيل مواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ويتسلح إنتر ميلان أمام مونزا بصفوفه المكتملة، بتواجد الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والمهاجم الفرنسي ماركوس تورام وفيدريكو ديماركو ونيكولو باريلا واخرين .

مونزا ضد إنتر ميلان

فيما يسعى فريق مونزا لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعدما خسر مباراة واحدة وتعادل في مباراتين من أصل ثلاث جولات لعبها.

وكان إنتر ميلان بدأ الموسم بالتعادل 2-2 مع جنوى، قبل أن يفوز على ليتشي بهدفين دون رد، ثم تفوق على أتالانتا 4-0 في الجولة الماضية.

يان سومر حارس إنتر ميلان يعتزل اللعب الدولي مع منتخب سويسرا

أعلن الدولى السويسرى يان سومر، حارس إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولى بشكل رسمى مع منتخب بلاده.

وأصدر سومر بيانا  نشره الاتحاد السويسري لكرة القدم  قال فيه، "بعد دراسة متأنية، قررت إنهاء مسيرتي كحارس مرمى للمنتخب السويسري".

وأضاف "لقد كان شرفًا وامتيازًا عظيمًا بالنسبة لي أن أمثل بلدي على أعلى مستوى لمدة اثني عشر عامًا، في 94 مباراة دولية، مع ختام مرحلة رائعة أخرى من كأس أوروبا في ألمانيا، حيث قضيت سابقًا بعض السنوات التي لا تنسى في الدوري الألماني، حان الوقت لأقول وداعًا".

وسجل يان سومر الذي ظهر مع منتخب سويسرا لأول مرة في عام 2012، ظهوره الدولى الأخير في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" حيث سقط بركلات الترجيح أمام منتخب إنجلترا.وكان يان سومر انضم لصفوف نادي إنتر ميلان الإيطالى قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية من العام الماضى 2023.