مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنزاجي بعد التعادل مع مونزا: نشعر بخيبة أمل

نشر
الأمصار

أعرب سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان عن أسفه لفشل فريقه في الفوز على مونزا، بعدما تعادل بهدف لمثله، قائلًا:  "كنا بطيئين بعض الشيء في تحريك الكرة وكانوا يدافعون بعمق شديد".

وقال إنزاجي لشبكة DAZN: "كانت أول 20 دقيقة جيدة للغاية، لقد خلقنا الكثير من الفرص وكان يجب أن نسجل حينها. كان الأمر مشابهًا تمامًا في الموسم الماضي، لكننا تقدمنا ​​مبكرًا ولم نفعل ذلك هذه المرة".

وواصل: "بعد ذلك، كنا بطيئين بعض الشيء في تحريك الكرة، ولم يكن لدينا ما يكفي من الجودة في الكرة الأخيرة وربما كان يجب أن نحاول التسديد بدلاً من محاولة التمرير، دافع مونزا بعمق شديد، كان يجب أن نبذل جهدًا أفضل لتوجيه المباراة في اتجاهنا".

وأكمل: "بينما كنا نهاجم بمهاجم إضافي، استقبلنا هدفًا رائعًا من داني موتا. لقد كانت قفزة رائعة حقًا. لحسن الحظ، نجحنا في إدراك التعادل ثم أتيحت لنا فرصة الفوز بالمباراة بفضل فراتيسي".

وأتم: "نشعر بخيبة أمل ولكننا سنمضي قدمًا."

وتعادل فريق مونزا ضد إنتر ميلان إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "بريانتيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالى، للموسم الحالي 2024-25.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من داني موتا في الدقيقة 81 لصالح مونزا، قبل أن يدرك إنتر ميلان هدف التعادل عن طريق دينزل دومفريس بالدقيقة 88.

بهذه النتيجة يتواجد فريق مونزا في المركز  الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل في ثلاث مباريات وخسارة لقاء وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

بينما تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها وتسجيل 9 أهداف  وتلقي 3.

وفشل إنتر ميلان في الفوز الثالث على التوالي للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي، قبل مواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مونزا ضد إنتر ميلان
وكان إنتر ميلان بدأ الموسم بالتعادل 2-2 مع جنوى، قبل أن يفوز على ليتشي بهدفين دون رد، ثم تفوق على أتالانتا 4-0 في الجولة الماضية.