مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يعلن غياب بن ناصر 4 أشهر بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

أعلن نادي ميلان الإيطالي خضوع لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر لعملية جراحية جديدة في ساقه اليمنى، سيغيب على إثرها لمدة 4 أشهر.

وكتب النادي عبر الموقع الرسمي، "أجرى بن ناصر عملية جراحية في ربلة الساق اليمنى في فنلندا، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أعلن عن إصابة بن ناصر في التدريبات، التي سبقت مواجهة ليبيريا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب تمزقًا خطيرًا في عضلة الساق اليمنى، لذا تأكد غيابه لاعب الوسط الجزائري عن صفوف نادي ميلان حتى نهاية عام 2024.

ويمتلك بن ناصر، صاحب الـ 26 عاما، عقداً مع ميلان يمتد حتى عام 2027، وهو الذي أنضم إليه في صيف عام 2019 قادما من نادي إمبولي، بقيمة 17 مليون يورو.

وكان نادي القادسية السعودي قد حاول التعاقد مع إسماعيل بن ناصر، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن لم تتم الصفقة بسبب مطالب الروسونيري المادية.

يذكر أن ميلان يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط، ويستعد لمواجهة ليفربول غدا، في العاشرة مساء في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

في سياق متصل، أعرب سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان عن أسفه لفشل فريقه في الفوز على مونزا، بعدما تعادل بهدف لمثله، قائلًا:  "كنا بطيئين بعض الشيء في تحريك الكرة وكانوا يدافعون بعمق شديد".

وقال إنزاجي لشبكة DAZN: "كانت أول 20 دقيقة جيدة للغاية، لقد خلقنا الكثير من الفرص وكان يجب أن نسجل حينها. كان الأمر مشابهًا تمامًا في الموسم الماضي، لكننا تقدمنا ​​مبكرًا ولم نفعل ذلك هذه المرة".

وواصل: "بعد ذلك، كنا بطيئين بعض الشيء في تحريك الكرة، ولم يكن لدينا ما يكفي من الجودة في الكرة الأخيرة وربما كان يجب أن نحاول التسديد بدلاً من محاولة التمرير، دافع مونزا بعمق شديد، كان يجب أن نبذل جهدًا أفضل لتوجيه المباراة في اتجاهنا".

وأكمل: "بينما كنا نهاجم بمهاجم إضافي، استقبلنا هدفًا رائعًا من داني موتا. لقد كانت قفزة رائعة حقًا. لحسن الحظ، نجحنا في إدراك التعادل ثم أتيحت لنا فرصة الفوز بالمباراة بفضل فراتيسي".

وأتم: "نشعر بخيبة أمل ولكننا سنمضي قدمًا."