مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يُواجه بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
 مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يُواجه فريق «مانشستر يونايتد» نظيره «بارنسلي»، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب «أولد ترافورد».

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم، مُحملًا بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز في آخر مباراة بالدوري أمام ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في مباراة استعاد فيها فريق مانشستر يونايتد جزء من هيبته الكروية وقدم لاعبيه مستوى مميز على مدار شوطي المباراة.

مانشستر يونايتد ضد بارنسلي 

وتحدث الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق الأحمر حول المصابين حيث أكد أن الثلاثي ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي وليساندرو مارتينيز الذين تم استبدالهم للإصابة أمام ساوثهامبتون، جميعهم متاحون لدخول القائمة، وهم بخير.

وأضاف تين هاج قبل مباراة اليوم : «أتمنى أن أصاب بصداع من الحيرة في الاختيارات وليس من قلة اللاعبين المتاحين مثلما كان الحال في الموسم الماضي»، كما قال المدير الفني «آمل أن يكون لدينا عدد كبير من اللاعبين الجاهزين في كل مباراة ليكون بإمكاننا إجراء تعديلات على التشكيل؛ بالطبع يتعين علينا المداورة في التشكيل لأننا سنخوض عددًا كبيرًا من المباريات، لذا فالأمر لا يتمحور حول التشكيل الأساسي فقط».

مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وفي وقت سابق، أنهى مانشستر يونايتد سلسلة هزائمه المتتالية بفوز ثمين خارج الديار على ساوثهامبتون (3-0)، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثلاثية الشياطين الحمر سُجلت في الدقائق (35، 41 و90+6) عبر ماتياس دي ليخت وماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو، ليرتقي الفريق للمركز السابع بوصوله للنقطة السادسة، فيما ظل ساوثهامبتون بلا نقاط في المركز قبل الأخير.

خطورة أصحاب الأرض ظهرت مبكرا بعدما كاد ديبلينج أن يسجل هدفا مع حلول الدقيقة الثامنة عبر تسديدة من على حافة منطقة الجزاء، لكن تصدي أونانا الرائع حرمه من نيل مراده.

وأهدر زيركزي فرصة هدف محقق لليونايتد بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء، وذلك بفشله في توجيه كرة وصلته من عرضية أرضية إلى الشباك، بالقرب من المرمى.

وقابل مزراوي كرة على الطائر خارج منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة، لم يجد رامسديل صعوبة في الإمساك بها، ثم قابل أوجوتشوكو عرضية بضربة رأسية قوية علت العارضة.

مانشستر يونايتد يُعلن استمرار خسائره المالية للعام الخامس على التوالي

وكان أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي يوم الأربعاء، عن زيادة أكبر في الخسائر السنوية الصافية وهو العام الخامس تواليا من الخسائر المالية لعملاق البريميرليج.