مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

البرازيلي تيليس يهاجم النصر.. ويؤكد: رونالدو الحاكم بأمره في العالمي

نشر
الأمصار

تحدث البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لنادي بوتافوجو البرازيلي ولاعب النصر السعودي السابق عن الفترة التي أمضاها داخل النادي السعودي.

وقال تيليس في تصريحات لصحيفة جلوب سبورت البرازيلية انه علم برحيله عن الفريق قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، وأضاف تيليس: عرفت برحيلي عن النصر في آخر ساعات من فترة الانتقالات الصيفية بأوروبا وكنت مع زوجتي في عطلة، بعدما أبلغ النادي بالاستغناء عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر.

وكشف تيليس ان مسئولي النصر اخبروه ببقاءه للموسم الجديد ، قائلا : في بداية الأمر أخبرني مسئولي النصر باستمراري في الموسم الجاري لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب وتم اختياري من أجل الرحيل وكان على الانصياع لذلك وفسخت عقدي”.


فيما اكد تيليس ان رونالدو يتدخل في كل القرارات داخل نادي النصر وانهم يستمعون لتعليماته وينفذونها لأن النادي يقدر آرائه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم”.

مضيفا ان رونالدو سبب انضمامه الي النصر قادما من مانشستر يونايتد وطلب منه التواصل معه حال حدوث أي عقبات لكن الأمور سارت على ما يرام، واختتم تيليس تصريحاته:” لم أستطع رفض العرض السعودي وتمثيل النصر وأحسست بمسئولية أن ألعب بشكل جيد، بسبب كريستيانو رونالدو الذي فتح لي باب القدوم إلى السعودية

الشرطة العراقي يعرقل النصر ويفرض التعادل الإيجابي في أبطال آسيا

تعادل فريقا الشرطة العراقي ضد النصر السعودي إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، بملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب بـ دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

العراقي ضد النصر السعودي


جاء هدفا الشوط الأول عن طريق سلطان الغنام في الدقيقة 14 من عمر المواجهة لصالح النصر السعودي، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض الشرطة العراقي عن طريق اللاعب محمد داوود ياسين بالدقيقة 24.

وتسجل مباراة اليوم المواجهة الأولى بين النصر السعودي والشرطة العراقي في تاريخ مسابقات بطولة دوري أبطال آسيا.
ويطمح فريق النصر السعودي للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا الأول فى تاريخه، حيث لم يسبق أن حصل على البطولة من قبل، وصعد للمباراة النهائية بنسخة 1995 وحصل على المركز الثاني.

العراقي ضد النصر السعودي


وغاب عن النصر السعودي كريستيانو رونالدو في أول مباراة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، بسبب إصابته بعدوي فيروسية، فيما يتسلح العالمي فى هذه المباراة بعدد من النجوم على رأسهم سايو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وتاليسكا وأوتافيو وإيميريك لابورت.

ويشارك النصر للمرة الثامنة في دوري أبطال آسيا، وحقق فوزا واحدا فى مبارياته الافتتاحية في النسخة الأخيرة ضد بيرسيبوليس الإيراني 2-0، وتعادل في 5 مباريات وخسر لقاء.

فيما يشارك الشرطة العراقي للمرة الخامسة في تاريخه بدوري أبطال آسيا، وهو ثاني أكثر الفرق العراقية مشاركةً بالبطولة بعد القوة الجوية (6 مرات).

ولم يحقق الشرطة الفوز في مبارياته الافتتاحية في المشاركات الأربع السابقة حيث خسر 3 مباريات وتعادل في واحدة.