مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لويس إنريكي: اللاعبون متحمسون لمباراة الغد.. المنافسة صعبة

نشر
الأمصار

تحدث الإسباني لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن مواجهة جيرونا غدا في افتتاح مرحلة الدوري ببطولة دوري ابطال أوروبا والمقرر لها غدا.

وقال لويس انريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : لقد كان هناك عطر جيد في التدريبات هذا الصباح، اللاعبين كانت بأعينهم نجوم  انهم متحمسون لمباراة الغد.

وأضاف المدير الفني الاسباني : جيرونا لديه 5 لاعبين لن يشاركوا في المباراة وهو ما يجعلنا ننتظر هل سيتأقلم جيرونا غدا مع الغيابات ام لا ؟، وعن تغيير خطته في مباراة الغد اكد انريكي انه لا يخشي من أي تغييرات في فريقه وانه اذا وجد ان المباراة تحتاج لتغيير ما سيفعله.

وقال انريك : بالتأكيد نحن حضرنا للمباراة كأي مباراة اخرى كبيرة ، سنقاتل جميعا سويا انها منافسة صعبة جدا على الجميع .

وعن المنافسة في دوري ابطال أوروبا قال انريكي : هل تعتقد أن لدي خبرة في دوري الابطال ؟ يمكنك الفوز دون أن يكون لديك الكثير من الخبرة، من الصعب تحديد الخبرة التي تحتاجها، ليس عائقا أن تكون فريقا شابا.

في سياق متصل، أدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الإهانات العنصرية التي تعرّض لها اللاعب البرتغالي نونو مينديز، الظهير الأيسر للفريق، على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا ثمينًا على بريست بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي "الليج 1" خلال الموسم الجاري.

وسجل عثمان ديمبيلي هدفي باريس سان جيرمان في الدقيقتين 42 و74، بينما أضاف فابيان رويز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وعقب المباراة، تعرّض نونو مينديز للهتافات والإساءات العنصرية من قِبل الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إلى أن نونو مينديز نشر صورة لرسالة عنصرية أُرسلت إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أثار غضب إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تواصلت مع السلطات لمحاسبة المسئولين عن ذلك.

من جانبها، أصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا لإدانة هذه الإساءة العنصرية، قائلًا: “باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز“.