مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

القنوات المجانية الناقلة لقمة الأهلي والزمالك بكأس السوبر الإفريقي

نشر
الأمصار

يستعد عشاق وجماهير الكرة المصرية بصفة عامة، والأهلى والزمالك بصفة خاصة، لمتابعة لقاء القمة فى كأس السوبر الإفريقى بين القطبين.

وتقام مباراة كأس السوبر الإفريقى بين الأهلى حامل لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا، والزمالك حامل لقب بطولة الكونفدرالية فى السعودية على ملعب "المملكة أرينا".

وتم تحديد موعد المباراة مسبقًا يوم 27 من الشهر الجارى، فى لقاء ثأرى للنادى الأهلى بشكل خاص لمحاولة التعادل مع الزمالك الذى حقق لقب كأس السوبر الإفريقى من قبل على حساب المارد الأحمر فى جوهانسبرج عام 94.

وكتب الاتحاد الإفريقى فى بيان رسمى بوقت سابق:" مع بقاء أيام قليلة على انطلاق بطولة كأس السوبر الإفريقى التى طال انتظارها، يعلن "الكاف" أن ملعب المملكة آرينا فى الرياض سيستضيف نهائى كأس السوبر الإفريقى".

وأضاف البيان:" لن تكون المباراة مجرد عرض عالمى لأفضل أندية كرة القدم الإفريقية، بل إن مباراة هذا العام ستعزز من خلال إطلاق الهوية البصرية الجديدة للإتحاد الإفريقى لكرة القدم لكأس السوبر، والتى ترمز إلى التطور المستمر للمسابقة والهيبة المتزايدة".

قناة مجانية تنقل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلى والزمالك

ومن المقرر أن تُنقل مباراة السوبر الإفريقى بين الأهلى والزمالك، بشكل مجانى عبر شبكة قنوات بى إن سبورتس، وبالتحديد قناة بى إن سبورت إتش دى المفتوحة، عبر القمر الصناعى نايل سات، بتعليق التونسى عصام الشوالى، بالإضافة إلى قناة إم بى سى مصر 2 بتعليق الثنائى مدحت شلبى وفارس عوض.

تردد قناة بى إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الإفريقى

القمر الصناعى: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

معامل الاستقطاب: أفقى.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة إم بى سى مصر 2 الناقلة لمباراة السوبر الإفريقى

ويأتي تردد قناة إم بى سى مصر 2 الناقلة لمباراة السوبر الإفريقى بين الأهلى والزمالك، على النحو التالى:

القمر الصناعى: نايل سات.

تردد القناة: 12322.

معدل الاستقطاب: رأسى.

معدل الترميز: 30000.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.