مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يعلن مدة غياب فيرمين لوبيز

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني، طبيعة إصابة لاعب الفريق فيرمين لوبيز، ومدة غيابه عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

وأصيب لوبيز خلال تدريبات الفريق الكتالوني، استعدادا لمواجهة موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد البارسا لمواجهة الفريق الفرنسي في افتتاحية مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وقال برشلونة في بيان عبر صفحته بموقع “إكس”:” أثناء التدريب هذا الصباح، تعرض فيرمين لوبيز لإصابة في العضلة الفخذية المستقيمة في العضلة الرباعية اليمنى”.

وأوضح النادي الكتالوني، أن لوبيز سيغيب عن صفوف الفريق لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1، الأحد الماضي، على ملعب “مونتيليفي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2024 – 2025.

ويلتقى برشلونة مع موناكو يوم الخميس المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وسيطر فريق برشلونة بقيادة مدربه الألماني هانز فليك على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية منافسات الجولة الخامسة من بطولة الليجا للموسم الحالى 2024-25، بصفته النادى الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة في كل مبارياته حتى الآن.

واختتمت منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الإسباني للموسم الحالى بمباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا بنتيجة 3-1.

ويتصدر نادي برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الخمس وتسجيل 17 هدفًا وتلقى 4.

بينما تواجد أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 9 أهداف وتلقى 2.

وحل فريق ريال مدريد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 9 أهداف وتلقى 2.

وجاء فياريال فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 11 هدفا وتلقى 8.

وتواجد نادى سيلتا فيجو فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات وخسارة 2 وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 10.