مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق فريق «مانشستر يونايتد» فوزًا عريضًا، على نظيره «بارنسلي»، بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة «كأس الرابطة الإنجليزية»، على ملعب «أولد ترافورد»، ليتأهل إلى دور الـ16 في البطولة.

مان يونايتد ضد بارنسلي

وسجل سباعية اليونايتد كل من ماركوس راشفورد هدفين في الدقيقتين 16 و58، وأنتوني في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وأليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقيقتين 45 و47، وكريستيان إريكسن هدفين في الدقيقتين 81 و86.

وتأهل اليونايتد إلى الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية في انتظار انتهاء باقي مباريات الجولة لتحديد المنافس.

بارنسلي ضد مان يونايتد

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: بايندير - الدفاع: ماجواير، دالوت، إيفانز، كولير- الوسط: إريكسن، أوجارتي، كاسيميرو- الهجوم: راشفورد، جارناتشو، أنتوني.

ودخل فريق مانشستر يونايتد المباراة، مُحملًا بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز في آخر مباراة بالدوري أمام ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في مباراة استعاد فيها فريق مانشستر يونايتد جزء من هيبته الكروية وقدم لاعبيه مستوى مميز على مدار شوطي المباراة.

مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وفي وقت سابق، أنهى مانشستر يونايتد سلسلة هزائمه المتتالية بفوز ثمين خارج الديار على ساوثهامبتون (3-0)، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثلاثية الشياطين الحمر سُجلت في الدقائق (35، 41 و90+6) عبر ماتياس دي ليخت وماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو، ليرتقي الفريق للمركز السابع بوصوله للنقطة السادسة، فيما ظل ساوثهامبتون بلا نقاط في المركز قبل الأخير.

خطورة أصحاب الأرض ظهرت مبكرا بعدما كاد ديبلينج أن يسجل هدفا مع حلول الدقيقة الثامنة عبر تسديدة من على حافة منطقة الجزاء، لكن تصدي أونانا الرائع حرمه من نيل مراده.

وأهدر زيركزي فرصة هدف محقق لليونايتد بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء، وذلك بفشله في توجيه كرة وصلته من عرضية أرضية إلى الشباك، بالقرب من المرمى.

وقابل مزراوي كرة على الطائر خارج منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة، لم يجد رامسديل صعوبة في الإمساك بها، ثم قابل أوجوتشوكو عرضية بضربة رأسية قوية علت العارضة.

مانشستر يونايتد يُعلن استمرار خسائره المالية للعام الخامس على التوالي

وكان أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي يوم الأربعاء، عن زيادة أكبر في الخسائر السنوية الصافية وهو العام الخامس تواليا من الخسائر المالية لعملاق البريميرليج.