مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 325 مليون دولار عالميًا

نشر
It Ends with Us
It Ends with Us

وصلت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، إلى 325 مليونًا و505  آلاف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الماضي في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10 دقائق.

وانقسمت الإيرادات ما بين 144 مليونًا و905 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و180 مليونًا و600 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم It Ends with Us

وتلعب الصدفة لقاءً مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد (جاستن بالدوني)، لكن عندما يقع الاثنان في الحب بعمق تبدأ ليلى في رؤية جوانب من رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود حب ليلى الأول أطلس كوريجان (براندون سكلينار) فجأة إلى حياتها، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلى أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على قوتها لاتخاذ خيار مستحيل لمستقبلها.

العمل مبني على الكتاب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الذي طُرح تحت نفس الاسم It Ends with Us، ومن تأليف الكاتبة كولين هوفر.

فيلم «Deadpool & Wolverine» يتخطى مليارًا و288 مليون دولار عالميًا

على جانب آخر، ارتفعت إيرادات فيلم «Deadpool & Wolverine»، بطولة «ريان رينولدز وهيو جاكمان»، بـ حوالى 19 مليون دولار خلال الأسبوع الجاري، إذ وصلت مُجمّل الإيرادات إلى مليار و 288 مليونًا و 347 ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر حول العالم، مُنذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي.

إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine

وانقسمت الإيرادات بين 615 مليون  و 147 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 673 مليونًا و 200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمي هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

ورغم حجم الإيرادات الضخم حصل فيلم Deadpool & Wolverine على تقييمات وصلت إلى 78% من قبل 389 ناقدا عالميا، و95% من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وهو تقييم سيئ من قبل نقاد السينما.

فيلم «A Quiet Place: Day One» يتخطى 261 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One»، إلى 261 مليونًا و 523 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم مُنذ طرحه يوم 26 يونيو الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعة و39 دقيقة ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.