مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيلينجهام: هذه علاقتي مع مبابي وفينيسيوس ورودريجو

نشر
الأمصار

كشف الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، حقيقة وجود أزمة بينه وبين زملائه مبابي وفينيسيوس ورودريجو، عقب الانتصار (3-1) في مواجهة شتوتجارت، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال بيلينجهام، خلال تصريحات نقلها الحساب الرسمي لخبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "رأيت على وسائل التواصل الاجتماعي، أن هناك من يحاول خلق شيء سلبي بيني وبين مبابي ورودريجو وفينيسيوس جونيور".

وأضاف: "الحقيقة الوحيدة هي أننا أصدقاء جدا داخل الملعب وخارجه".

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة، كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وإندريك في الدقائق 46 و83 و(90+5) بينما سجل هدف شتوتجارت الوحيد دينيز أونداف في الدقيقة 68.

وبهذا الانتصار يحصد ريال مدريد أول 3 نقاط محتلا المركز الرابع، لمرحلة الدوري، بينما شتوتجارت في المركز ال32 بدون نقاط.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا ضد ضيفه شتوتجارت الألماني بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا نسخة 2024-2025 بثوبها الجديد.

تقدم الملكى عبر كيليان مبابى في الدقيقة 46 ليوقع على أول أهدافه في دورى الأبطال مع ريال مدريد، وتعادل دينيز أونديف لشتوتجارت في الدقيقة 68، قبل أن يحسم أنطونيو روديجر المباراة بهدف في الدقيقة 83، وأختتم إندريك البديل الثلاثية فى الدقيقة 95، ليحقق الفريق أول 3 نقاط فى مرحلة الدورى.

ونجح الريال ضد شتوتجارت، في ضربة بداية التتويج باللقب 16 للاحتفاظ بلقبه الأوروبي، بعدما تمكن من تعزيز صفوفه بالنجم الفرنسي كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية ، والذي بدا أنه يعاني للتأقلم مع النادي الملكي، لكن سرعان ما دخل في الأجواء بتسجيله ثلاثة أهداف في المباراتين الأخيرتين من الدوري الإسباني.

وعانى ريال مدريد فى الفترة الماضية من غيابات كثيرة بسبب الإصابات وأحدثهم النجم المغربي إبراهيم دياز، بينما استعاد الثلاثي جود بيلينجهام وتشواميني وإيدير ميليتاو بعد العودة من الإصابة.

وترجع آخر مشاركة أوروبية لشتوتجارت في الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي موسم 2013-2014، وخرج من المرحلة النهائية المؤهلة للمجموعات بالخسارة من ريجيكا الكرواتي، بينما يشارك في دوري الأبطال لأول مرة منذ 2010.