مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هاري كين: وضعنا زغرب الكرواتي تحت ضغط كبير

نشر
الأمصار

تحدث هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9-2) أمس الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا.

وقال كين في تصريحات نقلها موقع سكاي ألمانيا عقب اللقاء: "كانت مباراة مثيرة وجنونية، الشوط الأول كان جيدا للغاية ووضعنا زغرب تحت ضغط كبير واستفدنا من الفرص التي حصلنا عليها".

وأوضح: "في الشوط الثاني أصبحت المباراة فجأة مفتوحة بعد 5 دقائق، علينا التعلم من ذلك وأن نقدم ما هو أفضل".

واستطرد: "لكن رد الفعل بعدها كان رائعًا، أن تسجل كل هذه الأهداف في النهاية يجعل من الأمسية رائعة".

وعلق على تراجع مستوى بايرن في أول 10 دقائق من الشوط الثاني: "لا أعرف ماذا حدث حينها، تركنا الكرة الثانية وعلينا التعلم من ذلك".

وبين: "تحدثنا بالفعل هذا الموسم عن حقيقة حاجتنا للبناء على مستوانا في الشوط الأول، لعبنا بصورة جيدة للغاية في كل شوط أول خضناه هذا الموسم حتى الآن".

واسترسل: "لكن دائمًا ما نتراجع في الشوط الثاني، ولكن اليوم تعاملنا مع ذلك التراجع، ومع ذلك يمكن معاقبتنا أمام الفرق الكبرى، علينا علاج الأمر".

وبالنظر إلى تسجيله سوبر هاتريك: "لم يسبق أن سددت 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة، وهذا عادة لا يحدث بشكل دائم".

وواصل: "أعمل على تنفيذ ركلات الجزاء بنفس الروتين دائما، لكن مع الركلة الثالثة لم أعرف ماذا أفعل وأين أسدد، ومن حسن الحظ سجلتها أيضًا".

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا عريضا على دينامو زغرب الكرواتى بنتيجة 9-2 في المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2024-2025 بثوبها الجديد.

وشهدت المباراة تسجيل هاري كين سوبر هاتريك جاءت من 3 ركلات جزاء وهدف من لعب مفتوح في الدقائق 19 و57 و73 و78، وأضاف مايكل أوليسى هدفين في الدقيقتين 38 و61، ووقع رافاييل جويريرو على هدف في الدقيقة 33 وليروى سانى في الدقيقة 85 وليون جوريتسكا فى الدقيقة 92.

وجاءت أهداف دينامو زغرب عن طريق برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوجيوارا في الدقيقتين 48 و50.

بتلك النتيجة يتصدر باين ميونخ ترتيب مرحلة الدورى بفارق الأهداف عن كل منافسيه مع ختام اليوم الأول من الجولة الأولى، والتي تستأنف الأربعاء والخميس.