مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رودريجو: نحن نتحسن يومًا بعد يوم.. وإندريك مجنون

نشر
الأمصار

أعرب البرازيلي رودريجو جويس نجم ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار (3-1)، في مواجهة شتوتجارت، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

وسجل أهداف ريال مدريد، كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وإندريك في الدقائق 46 و83 و(90+5)، بينما أحرز هدف شتوتجارت الوحيد دينيز أونداف في الدقيقة 68.

وقال رودريجو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الفوز دائمًا مهم عندما ترتدي هذا القميص، وفي دوري الأبطال يصبح أكثر أهمية، كان من الضروري أن نبدأ بالفوز لأن ذلك يمنحنا الثقة، وفي النهاية سارت الأمور على ما يرام، وعلينا الاستمرار في التحسن".

وعن الأداء خلال الشوط الأول، علق: "لم نكن نلعب بشكل سيئ، لكن الرقابة والضغط لم يكونا منظمين بشكل جيد، المدرب قدم لنا توجيهات، وأنا واصلت الهجوم في المساحات، ومن هناك جاء الهدف الأول".

وأوضح: "المدرب دائمًا يطلب منا الهجوم في المساحات خلف الدفاع، كانت تمريرة رائعة من تشواميني، وعندما جاءني اثنان من المدافعين، مررت لمبابي الذي كان في وضع مثالي".

وبسؤاله عن الشراكة مع بيلينجهام وفينيسيوس ومبابي، أجاب:"تسير بشكل ممتاز، ونحن نتحسن يومًا بعد يوم، مع التدريبات اليومية والتفاعل المستمر، نصبح أصدقاء أكثر، أتمنى أن ينعكس هذا التناغم في الملعب لتحقيق إنجازات كبيرة، نحن ما زلنا في طور التحسن، لكن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح".

وعن إندريك، علق: "إندريك مجنون! فعل شيئًا لا أعتقد أن أي شخص آخر كان سيفعل ما يفعله، لكني سعيد جدًا من أجله. التسجيل في دوري الأبطال دائمًا ما يكون أمرًا مميزًا، وأنا أفهم مدى السعادة التي يشعر بها الآن".

وكشف: "نتدرب على هدف روديجر دائمًا، مودريتش يرسل التمريرات بشكل رائع، وأنا سعيد من أجله أيضًا".

واختتم بالحديث عن حالته البدنية: "البدايات دائمًا تكون صعبة مع النادي والمنتخب، حيث تشعر بالكثير من الإرهاق، لكني في حالة جيدة جدًا، وأريد دائمًا مساعدة الفريق".

وبهذا الانتصار يحصد ريال مدريد أول 3 نقاط محتلا المركز الرابع، برحلة الدوري، بينما يحتل شتوتجارت المركز 32 بدون نقاط.