مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أيك أثينا اليوناني يعلن التعاقد مع مارسيال

نشر
الأمصار

أعلن نادي أيك أثينا اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، التعاقد مع النجم الفرنسي أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع الفريق.

وكان مارسيال قد انضم لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2015 قادمًا من صفوف نظيره فريق موناكو الفرنسي.

رحب نادي أيك أثينا اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، بالنجم الفرنسي أنتوني مارسيال بعد التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد النادي اليوناني عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب سوف يصل مساء اليوم إلى اليونان من أجل الانضمام للفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

لعب مارسيال مع فريق مانشستر يونايتد 317 مباراة، حيث نجح في تسجيل 90 هدف وصناعة 47 أسيست بالإضافة إلى حصد 5 بطولات مع الفريق الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

حقق فريق «مانشستر يونايتد» فوزًا عريضًا، على نظيره «بارنسلي»، بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة «كأس الرابطة الإنجليزية»، على ملعب «أولد ترافورد»، ليتأهل إلى دور الـ16 في البطولة.

وسجل سباعية اليونايتد كل من ماركوس راشفورد هدفين في الدقيقتين 16 و58، وأنتوني في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وأليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقيقتين 45 و47، وكريستيان إريكسن هدفين في الدقيقتين 81 و86.

وتأهل اليونايتد إلى الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية في انتظار انتهاء باقي مباريات الجولة لتحديد المنافس.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: بايندير - الدفاع: ماجواير، دالوت، إيفانز، كولير- الوسط: إريكسن، أوجارتي، كاسيميرو- الهجوم: راشفورد، جارناتشو، أنتوني.

ودخل فريق مانشستر يونايتد المباراة، مُحملًا بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز في آخر مباراة بالدوري أمام ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في مباراة استعاد فيها فريق مانشستر يونايتد جزء من هيبته الكروية وقدم لاعبيه مستوى مميز على مدار شوطي المباراة.