مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أشرف حكيمي: المدرب يطالبني دائمًا بإيجاد مساحات داخل الملعب

نشر
الأمصار

أقر أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، بأن فريقه واجه صعوبة بالغة في الفوز على جيرونا بهدف مساء الأربعاء في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال حكيمي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب": "لقد سجلنا هدفا في الدقيقة الأخيرة وكانت مباراة صعبة للغاية، لأنهم حاولوا التفوق علينا في الاستحواذ ووضعنا تحت ضغط قوي".

وأضاف اللاعب المغربي: "لقد تحلينا بالصبر حتى سجلنا الهدف الوحيد، وتسلل إلينا الإحباط في بعض الأوقات لأن الكرة لم تكن تريد أن تدخل المرمى".

وأشار: "لقد اتخذنا بعض القرارات الجيدة في النهاية، وحالفنا بعض الحظ، لكن كان علينا أن ننتهز الفرصة".

وأتم حكيمي تصريحاته: "لقد خلقنا الكثير من الفرص، والمدرب يطالبني دائما بإيجاد مساحات داخل الملعب، فأنا لاعب يريد مساعدة الفريق، وسعيد للغاية بالعمل الذي أقدمه".

ويلتقي بي إس جي في الجولة الثانية مع مضيفه آرسنال في لندن، بينما يلعب جيرونا على ملعبه أمام فينورد الهولندي الشهر المقبل.

,فاز فريق باريس سان جيرمان ضد جيرونا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 بمرحلة الدوري في النسخة الجديدة من المسابقة القارية التي تنظم لأول مرة.

وجاء هدف باريس سان جيرمان الوحيد عبر نونو مينديز فى الدقيقة 90 من خطأ فادح لحارس جيرونا باولو جازانيجا بعدما مرت عرضية المدافع البرتغالى من بين قدميه، لتعلن عن هدف فوز أصحاب الملعب.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان غياب الحارس دوناروما، راموس، كيمبيمبي وهيرنانديز للإصابة، بينما عاد فيتينيا وزائير إيمري بعد غيابهما في نهاية الأسبوع الماضي.

يسعى فريق باريس سان جيرمان الباحث عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه الى تحقيق الفوز على حساب جيرونا الإسباني لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة القارية.

ويعول باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي على قدرات لاعبيه وفوزهم بالمباريات الأربع الماضية ببطولة الدوري الفرنسي وخاصة الفوز على بريست وليل الثنائي المشارك في البطولة القارية الموسم الحالي بنتيجة واحدة 3-1.

ويعاني نادي باريس سان جيرمان من غياب حارسه الإيطالي جيانلويجي دوناروم بسبب الإصابة في الفخذ الأيمن ما تسبب في ابتعاده عن مباريات بطل الدوري الفرنسي الحالية.

في المقابل يأمل فريق جيرونا مفاجأة الموسم الماضي في الدوري الإسباني منافسة الكبار على مقعد تأهيلي من دور الدوري خاصة وأنه سيبدأ المشوار أمام باريس سان جيرمان وخارج الأرض ما يجعل اللقاء أكثر تحديًا لهم.