مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يستهدف ضم 4 لاعبين من الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع 4 لاعبين من الدوري الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعادل ريال مدريد في مباراتين وحقق الانتصار في 5 بمختلف المسابقات هذا الموسم، متُوجًا بكأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي.

وتعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما وصل أيضًا البرازيلي الشاب إندريك.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية نقلًا عن “إندبندنت” البريطانية، فإن ريال مدريد مهتم بضم الإسباني رودري متوسط ميدان مانشستر سيتي، ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول، الفرنسي ويليام ساليبا، الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافعي أرسنال وتوتنهام هوتسبير على الترتيب.

وأوضح التقرير أن مانشستر سيتي يريد تجديد عقد رودري مع تحسين كبير في راتب اللاعب من أجل إبعاد ريال مدريد، لكن العواقب الرياضية التي قد تترتب على المحاكمة ضد مانشتر سيتي بسبب عدم الالتزام باللعب الاقتصادي النظيف قد تؤثر على مستقبل نجم منتخب إسبانيا.

وتابعت الصحيفة أن أرنولد قد ينضم إلى ريال مدريد صيف العام المقبل حيث لم يجدد عقده حتى الآن مع النادي، ويمكنه أن ينتقل إلى الفريق الإسباني مجانًا.

وذكر التقرير أنه من الصعب أن يسمح أرسنال برحيل ساليبا الصيف المقبل، ويكاد يكون انتقاله إلى ريال مدريد فكرة مستحيلة، لكن النادي الإسباني لديه اسم آخر في قائمته وهو روميرو.

 

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا ضد ضيفه شتوتجارت الألماني بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا نسخة 2024-2025 بثوبها الجديد.

الريال ضد شتوتجارت
تقدم الملكى عبر كيليان مبابى في الدقيقة 46 ليوقع على أول أهدافه في دورى الأبطال مع ريال مدريد، وتعادل دينيز أونديف لشتوتجارت في الدقيقة 68، قبل أن يحسم أنطونيو روديجر المباراة بهدف في الدقيقة 83، وأختتم إندريك البديل الثلاثية فى الدقيقة 95، ليحقق الفريق أول 3 نقاط فى مرحلة الدورى.

تشكيل الريال ضد شتوتجارت
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشوامينى، بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو، مبابي، فيينسيوس جونيور.

خط الهجوم: كيليان مبابي.