مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تطورات إصابة بروزوفيتش وموعد عودته للمشاركة مع النصر

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن آخر التطورات المتعلقة بإصابة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش متوسط ميدان النصر السعودي، وموعد عودته للمشاركة مع الفريق.

وكان بروزوفيتش قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة النصر الماضية ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه الشرطة، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الأشعة الطبية التي خضع لها بروزوفيتش أثبتت سلامته من التمزق في العضلة الضامة، ما يُعد خبرًا سارًا لـ “العالمي”.

وأوضح التقرير أنه من المرجح أن يغيب بروزوفيتش عن مباراة الفريق القادمة ضد الاتفاق في الدوري السعودي، في انتظار تأكيد ذلك نهائيًا أو حدوث تطورات، الليلة، حيث ينتظر الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني الجديد لـ النصر، قرار الجهاز الطبي النهائي.

وعين النصر الإيطالي بيولي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق خلفًا للمقال البرتغالي لويس كاسترو، الذي رحل عن منصبه بعد بداية سيئة هذا الموسم.

وتأكدت عودة بروزوفيتش للعب مع النصر أمام الحزم، يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تجدر الإشارة إلى أن بروزوفيتش قد انتقل إلى النصر السعودي في صيف العام الماضي، قادمًا من إنتر الإيطالي.

وأعلن نادى النصر السعودي اليوم، الأربعاء، تعيين الإيطالى ستيفانو بيولي مديرا فنيا للفريق الكروى الأول، خلفًا للمدرب البرتغالى المقال، لويس كاسترو.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تفاصيل عقد ستيفانو بيولي مع النصر السعودي، بعد الاتفاق على تولي القيادة الفنية للعالمي خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج محليًا وأسيويًا.

وأُقيل ستيفانو بيولي من تدريب ميلان يوم 26 مايو الماضي بعد إنتهاء موسم 2023-2024، وإسناد المهمة إلي باولو فونسيكا.

وحسبما نشرت شبكة "سكاي إيطاليا"، فإن ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، سيوقع على عقود تدريب النصر السعودي اليوم الأربعاء، خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وكشفت الشبكة، عن تفاصيل عقد بيولي مع النصر السعودي، حيث سيوقع على عقد مدته 3 سنوات وبراتب سنوي 12 مليون يورو.

أنهت الشبكة، إن ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، قرر خوض مغامرة جديدة خارج إيطاليا بتولي تدريب النصر السعودي الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من تلقيه عرضًا لتدريب روما خلفًا لدانييلي دي روسي.