مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خبر سار لجماهير الهلال السعودي بشأن البرتغالي روبن نيفيز

نشر
الأمصار

زف البرتغالي روبن نيفيز نجم فريق الهلال، نبأ سارا لفريقه قبل يومين من المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد، في منافسات الدوري السعودي.

وتتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، السبت المقبل، تجاه ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في "الرياض"، لمتابعة مباراة الهلال والاتحاد في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة" السعودية، فإن نيفيز خضع إلى فحص طبي اطمئناني على موضع إصابته التي تعرض لها في مباراة الريان القطري، بالجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكدت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن روبن نيفيز سيكون بمقدوره المشاركة في مع الهلال ضد اتحاد جدة في الكلاسيكو المرتقب.

وأدلى الدولي المغربي ياسين بونو، حارس الهلال السعودي، بتصريح تاريخي، عقب فوز الزعيم على الريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ونجح الهلال في تحقيق انتصار مهم على حساب الريان، بنتيجة 3/1، ليحصد النادي السعودي أول 3 نقاط له، في مسابقة دوري أبطال آسيا، بنظامها الجديد.

وبعد اللقاء، قال بونو في تصريحات صحفية وصفتها الجماهير الهلالية بالتاريخية: “لقد وجدنا العديد من الصعوبات لكي يفوز بهذا اللقاء”.

وتابع: “لعبنا ضد فريق بمستوى كبير من الناحية الفنية، يضم لاعبين مميزين صعبوا علينا المهمة، لكن الحمد لله استطعنا تقديم مباراة كبيرة ونجحنا في الفوز”.

وأردف: “أن تكون لاعباً للهلال فأنت مُطالب بأن تفوز بجميع المباريات، هذا النادي وُجد ليكون بطلاً”.

وأشاد ياسين بونو بجماهير الهلال، بقوله: “أشكر جماهير الهلال التي تساندنا في أي مكان نذهب إليه، وهذا يحملنا مسؤولية كبيرة، لأنه يجب علينا أن نسعدهم في قادم المباريات”.

وسقط فريق الريان القطرى، المحترف صفوفه الدولي المصري  محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره الهلال السعودى، بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب أحمد بن علي.

الريان ضد الهلال

جاءت ثلاثية الهلال عن طريق: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، جواو كانسيلو وماركوس ليوناردو فى الدقيقة 15، 42، و45 من اللقاء على الترتيب، فيما سجل روجر جيديس هدف الريان الوحيد فى الدقيقة 47.

وسجل محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، ظهوره الأول مع الريان في  دوري أبطال آسيا، بعدما شارك في الدوري القطري هذا الأسبوع وسجل فى الفوز على الشحانية ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد، وكذلك يظهر المغربى أشرف بن شرقى مع الريان لأول مرة آسيويا.