مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشركة المتحدة للرياضة تُعلن إقامة احتفالية لتسليم الأهلي درع الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفى وسيف الوزيري نائب رئيس الشركة  المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم السبت المقبل عقب مباراة جورماهيا الكيني.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مبارة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقي، ثم يعقبها حفل تسليم درع النادي الأهلي.

علقت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا، حان الوقت للاحتفال احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في ستاد القاهرة الدولي".

ويسعى الجهاز الطبي لفريق الأهلي لتجهيز المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لمواجهتي جورماهيا والزمالك.

وكان يحيى عطية الله قد غادر مواجهة جورماهيا الكيني الماضية في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، الأحد الماضي، بداعي الإصابة.

وخضع عطية الله لفحص طبي أثبت سلامته، وأن إصابته مجرد آلام وإجهاد عضلي خفيف، لأنه شارك في المباريات بعد فترة طويلة من الراحة.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعب المغربي اليوم المشاركة التدريجية في التدريبات مع الأهلي ليكون جاهزا لمواجهة جورماهيا المقررة السبت المقبل في إياب دور 32 لدوري الأبطال، ثم لمباراة الزمالك المحدد موعدها يوم 27 سبتمبر/أيلول المقبل في كأس السوبر الأفريقي.

ويستعد عشاق وجماهير الكرة المصرية بصفة عامة، والأهلى والزمالك بصفة خاصة، لمتابعة لقاء القمة فى كأس السوبر الإفريقى بين القطبين.

وتقام مباراة كأس السوبر الإفريقى بين الأهلى حامل لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا، والزمالك حامل لقب بطولة الكونفدرالية فى السعودية على ملعب "المملكة أرينا".

وتم تحديد موعد المباراة مسبقًا يوم 27 من الشهر الجارى، فى لقاء ثأرى للنادى الأهلى بشكل خاص لمحاولة التعادل مع الزمالك الذى حقق لقب كأس السوبر الإفريقى من قبل على حساب المارد الأحمر فى جوهانسبرج عام 94.

وكتب الاتحاد الإفريقى فى بيان رسمى بوقت سابق:" مع بقاء أيام قليلة على انطلاق بطولة كأس السوبر الإفريقى التى طال انتظارها، يعلن "الكاف" أن ملعب المملكة آرينا فى الرياض سيستضيف نهائى كأس السوبر الإفريقى".