مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

السفير د. وديع بتي يستقبل أعضاء لجنة الزراعة والبيئة والاهوار في مجلس النواب العراقي 

نشر
الأمصار

استقبل سعادة السفير د. وديع بتي في مقر السفارة يوم الخميس الموافق  2024/09/19، النائب زوزان كوجر نائب رئيس لجنة الزراعه والبيئة والاهوار (رئيس الوفد للجنة الزراعه والمياه والاهوار)  والنائب رفيق الصالحي و النائب ابتسام الهلالي اعضاء لجنة الزراعه والبيئة والاهوار والدكتور صباح البيضاني مستشار اللجنة.

التعاون في مجال الزراعة و البيئة خلال اتفاق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين

من جانبه، رحب السيد السفير بالسادة النواب واستعرض خطة عمل السفارة في المجال الزراعي والبيئي من خلال تنظيم السفارة للملتقى الزراعي العراقي الفرنسي والذي سيقام في مقر السفارة في  شهر تشرين الاول من هذا العام  ، مؤكداً على اهمية الاستفادة من الخبرات الفرنسية في المجال الزراعي، كما تطرق سعادة السفير الى الجانب الخاص بالتعاون في مجال الزراعة و البيئة في اتفاق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين. 

واستعرض السادة النواب عمل اللجنه والاهداف التي تسعى الى تحقيقها في المجال الزراعي والبيئي والامن الغدائي مؤكدين ضرورة الاستفادة من الخبرات الفرنسية في هذا المجال و استعرضوا برنامج زيارتهم التي جاءت بدعوة من احدى الشركات الفرنسية المتخصصة و الرائدة. 

كما اعرب السادة النواب عن شكرهم و تقديرهم لسعادة السفير وكادر السفارة على جهودهم في انجاح الزيارة  ولما تم تحقيقه من انجازات وما تقدمه السفارة من خدمات لابناء الجالية العراقية المقيمة في فرنسا. 

و حضر اللقاء المستشار /نهروان محسن علوان/ مسؤولة القسم الاقتصادي والمنظمات و السكرتير ثالث / هند موفق نوري مسؤولة القسم الاعلامي في السفارة.