مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«طارق حامد» يقود ضمك أمام الأهلي في الدوري السعودي

نشر
طارق حامد مع ضمك
طارق حامد مع ضمك

يُواجه فريق «ضمك»، السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري «طارق حامد»، نظيره «أهلي جدة»، في تمام الساعة السابعة إلا عشر مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «مدينة الملك عبدالله» الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، ضمن مباريات الجولة الرابعة من «الدوري السعودي» للمحترفين.

يخوض الأهلي السعودي المباراة مٌحتلًا المركز التاسع بجدول الترتيب وفي رصيده 4 نقاط، بعدما حقق انتصارًا وتعادلًا وهزيمة في أول 3 جولات، ويحتل ضمك المركز 12 برصيد 3 نقاط، من انتصار وحيد وهزيمتين.

ضمك ضد الأهلي

يدخل أهلي جدة المباراة لتحقيق فوز يعزز ترتيبه في جدول الترتيب والإقترابل من قمة المسابقة، في المقابل يسعى ضمك لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالانتصار أو بالخروج بنقطة تعادل ثمينة على الأقل.

التقى أهلي جدة أمام ضمك، خلال منافسات دوري المحترفين السعودي 8 مرات، فاز الراقي في 2 وخسر 3 وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات فيما بينهما.

«محمد شريف» يخوض مُهمة جديدة مع الخليج أمام الفيحاء بالدوري السعودي

من ناحية أخرى، يدخل فريق «الخليج»، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري «محمد شريف»، اختبارًا جديدًا، عندما يُواجه نظيره «الفيحاء»، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من «الدوري السعودي» للمحترفين للموسم الحالي.

الخليج ضد الفيحاء

ويستقبل ملعب محمد بن فهد مباراة الخليج ضد الفيحاء في تمام الساعة السادسة الا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق الخليج المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز وخسارتين.

بينما يتذيل الفيحاء الترتيب في المركز الثامن عشر بلا رصيد من النقاط بعد خسارته ثلاث مباريات.

ويسعى فريق الخليج إلى تحقيق الفوز الثاني وحصد النقاط الثلاث للتواجد في وسط الجدول.

الفيحاء ضد الخليج

انضم محمد شريف، إلى صفوف الخليج، بداية الموسم الماضي، قادمًا من الأهلي، وشارك شريف مع الخليج، في 38 مباراة في مختلف المسابقات المحلية، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع تمريرتين حاسمتين.

ويبحث محمد شريف عن هدفه الأول مع الخليج هذا الموسم حيث لعب مباراتين مع فريقه دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف.

«رونالدو» ثالث أسرع لاعب يصل لـ 50 هدفًا في الدوري السعودي

وفي سياق آخر، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، هدفه رقم 50 في الدوري السعودي للمحترفين، بعد إحرازه هدف فريقه الوحيد في التعالد مع الرائد، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أنهى النصر الشوط الأول من المباراة أمام الرائد، مُتفوقًا بهدف نظيف سجله النجم البرتغالي رونالدو، في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، بعد متابعته لعرضية السنغالي ساديو ماني.