مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف المغربي أشرف داري مدافع الأهلي من المشاركة بمباراة جورماهيا الكيني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الجمعة عن موقف المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي من المشاركة بمباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، غدًا السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أشرف داري تعرض للإصابة، خلال تواجده بمعسكر منتخب المغرب الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2025، حيث لم يشارك في مباراة جورماهيا الكيني بذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا للتقارير الصحفية الواردة، فإن أشرف داري تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها موخرًا، وعاد المغربي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بداية من الأمس.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، في كينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري الأبطال.

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، مساء غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن نقلها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

في سياق متصل، أعلنت الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفى وسيف الوزيري نائب رئيس الشركة  المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم السبت المقبل عقب مباراة جورماهيا الكيني.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مبارة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقي، ثم يعقبها حفل تسليم درع النادي الأهلي.

علقت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا، حان الوقت للاحتفال احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في ستاد القاهرة الدولي".

وتقام مباراة كأس السوبر الإفريقى بين الأهلى حامل لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا، والزمالك حامل لقب بطولة الكونفدرالية فى السعودية على ملعب "المملكة أرينا".