مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توني وفيرمينيو يقودان الأهلي لفوز صعب علي ضمك في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

انتهت مباراة أهلي جدة ضد ضمك في الدوري السعودي بفوز أهلي جدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما ببطولة الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" ضمن مباريات الجولة الرابعة.

أهداف الأهلي ضد ضمك
تقدم الأهلي عن طريق فيجا في الدقيقة 13، وتعادل لضمك ايمن فتح الله في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
وشهد الشوط الثاني تقدم اهلي جدة للمرة الثانية عن طريق ايفان توني في الدقيقة 46 ، وتعادل ضمك للمرة الثانية في المباراة عن طريق فاروق الشافعي في الدقيقة 66 وفي اللحظات الاخيرة يحرز فيرمينيو الهدف الثالث قبل ان يضيف ايفان توني الهدف الرابع قبل اطلاق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز اهلي جدة باربعة اهداف مقابل هدفين.
 

بهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 7 نقاط، بعدما حقق انتصارين وتعادل وهزيمة في أول 3 جولات، ويحتل ضمك المركز 15 برصيد 3 نقاط، من انتصار وحيد و3 هزائم.

وحقق الأهلي، الفوز وخطف أول ثلاث نقاط في طريق الحفاظ على فرصه في العبور إلى الأدوار الإقصائية عن مرحلة الغرب التي تضم 12 فريقًا.


النصر يخطف تعادلاً مثيراً من أهلي جدة فى الدوري السعودي

خطف النصر، تعادلاً مثيراً، من ضيفه فريق الأهلى، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

النصر ضد الأهلي


حرص نادى النصر، على تكريم نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، بمناسبة وصوله إلى أكثر من 900 هدف فى مسيرته الكروية، قبل انطلاق مواجهة الأهلى، ووصل النجم البرتغالى إلى 901 هدف فى مسيرته الكروية، بعد تسجيله هدفين مع منتخب بلاده فى شباك منتخبى كرواتيا واسكتلندا، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وقامت جماهير النصر برفع تيفو بمناسبة وصول نجمها البرتغالى إلى 900 هدف.

وسجل فرانك كيسى، هدف الأهلى فى الدقيقة 57 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يمين بينتو حارس النصر.

ونجح سلطان الغنام فى تسجيل هدف التعادل لفريق النصر فى الدقيقة التاسعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة من تسديدة خدعت ميندى حارس الأهلي.

ورفع النصر رصيده إلى 5 نقاط فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما رفع الأهلى رصيده إلى 4 نقاط فى المركز التاسع.