مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حمزة نمرة يتصدر تريند اليوتيوب بـ "استنوا شوية"

نشر
الأمصار

نجح الفنان حمزة نمرة، في تصدر تريند اليوتيوب، بأغنيته الجديدة “استنوا شوية"، والذى طرحها منذ ساعات قليلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”

 

في هذا السياق، وصلت نسبة مشاهدة أغنية “استنوا شوية”، 600 ألف مشاهدة، وأحتلت الترتيب الثالث عبر تريند الميوزك.


 

وأغنية استنوا شوية لحمزة نمرة من كلمات فلبينو أحمد ومن ألحان حمزة نمرة وتوزيع موسيقي.



أغنية حمزة نمرة الجديدة 
 

وكان الشاعر الغنائي فلبينو أحمد،  كشف كواليس تحضيرات أغنية حمزة نمرة الجديدة  استنوا شوية قبل طرحها اليوم.


 

قال فلبينو أحمد في تصريح خاص لـ فيتو: "اشتغلنا على الأغنية لمدة 4 شهور، كنا بنحاول وبنجرب كلمات علي الألحان، ولكنه فنان جميل كان فكرني همل وهزهق وانا كنت معتقد أنه هيزهق بسبب التغيير الكتير مني لأن الموضوع جديد عليا وأول مرة أكتب بالطريقة دي لأني بحترم رؤية حمزة وأفكاره وبحترم اللي بيقدمه للجمهور ".


 

وتابع فلبينو: “وحاولت أعمل مع  حمزة الجديد عليا وهو أني أعمل أغنية حاستها أنا وهو  وندور على رؤية  توصف تفاصيل صغيرة بيحسها الناس لذلك استقرينا علي أغنية استنوا شوية وكانت بالنسبة لي تحدي”.

وكان كشف المغني المصري حمزة نمرة كواليس تسجيل أغنية "فاضي شوية"، موضحا أنه اضطر لإعادة تسجيلها عدة مرات بسبب عطل فني.

وقال حمزة نمرة، في لقائه مع بودكاست "فايق و رايق"، إن التحضير للأغنية بدأ عام 2017، وحاول تلحين النص عدة مرات، لكن النتائج لم تكن مرضية.

وأضاف المغني المصري حمزة نمرة : "في عام 2019، خلال فترة كورونا، جاءتني فكرة جديدة أثناء التمرين في الجيم، فقمت على الفور بتسجيل ديمو للأغنية، وتواصلت مع الشاعر خليل عز الدين لاستكمال كتابة الأغنية. 

وأشار المغني المصري حمزة نمرة، إلى أنه فوجئ بعطل في معدات الصوت الأساسية أثناء التسجيل، ما اضطره لتسجيلها بمايك قديم، موضحا أنه تعرض "للتهزيق" من زوجته وأصدقائه بسبب نسخة الديمو القديم. 

حمزة نمرة
حمزة نمرة

وكشف حمزة نمرة عن طقوسه قبل الغناء أو تسجيل أغنية جديدة، وقال إن كل حفلة لها ميزة وطقوسها المختلفة، مشيرًا إلى أنه يباشر معظم التجهيزات والترتيبات بنفسه. 

وأوضح المغني المصري حمزة نمرة، أنه يحرص على عدم تناول الشطة أو تدخين السجائر للحفاظ على صوته، قائلًا إن الصوت يتأذى من الكحوليات والدخان، فضلًا عن تجنب العصبية والصوت العالي. 

 

وقال حمزة نمرة، إنه يعاني من القلق المفرط، والخوف الشديد من التوقعات، مشيرا إلى أنه تنبأ بوفاة والدته التي توفيت وعمره 10 سنوات.