مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مرموش يقود اينتراخت للفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

فاز فريق اينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

جاء هدفا المباراة عن طريق كلا من هوجو لارسون في الدقيقة 31 من عمر المواجهة قبل أن يضيف عمر مرموش بالدقيقة 80.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

بينما يأتي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارة 3 مواجهات.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

وتصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

عمر مرموش يزين قائمة أفضل 10 لاعبين بالدوري الألماني 

زين الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25، بعد انتهاء الجولة الثالثة من منافسات بوندوزليجا.

وكشفت شبكة "سوفاسكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم عن تواجد عمر مرموش في المركز الخامس بقائمة أفضل اللاعبين بالدوري الألماني بعد المستويات القوية التي يقدمها الفرعون في البطولة.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندوزليجا" للموسم الحالي 2024-25.