مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «باريس سان جيرمان ضد ريمس» بالدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ضد ريمس

سقط فريق «باريس سان جيرمان»، في فخ التعادل أمام نظيره «ريمس» بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «أوجيست دولون»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة «الدوري الفرنسي».

باريس سان جيرمان ضد ريمس

جاء الهدف الأول لريمس في الدقيقة 9 عبر اللاعب كيتو ناكامورا ليتقدم ريمس 1-0، قبل أن يتعادل عثمان ديمبيلي في الشوط الثاني عند الدقيقة 68، ليكون التعادل الأول للفريق الباريسي هذا الموسم بعد 4 انتصارات.

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة، فيما يحتل ريمس المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ريمس ضد باريس سان جيرمان

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: سافونوف- الدفاع: ماركينيوس، باتشو، بيرالدو-  الوسط: فيتينيا، لي كانج إن، زائير إيمري، جواو نيفيس- الهجوم: باركولا، كولو مواني، دوي.

ودخل باريس سان جيرمان اللقاء بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه جيرونا الإسباني 1-0 الأربعاء، لكنه فشل في تحقيق فوزه الخامس تواليا في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يكتسح ستاد بريست في الدوري الفرنسي

وكان سحق فريق باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، لحساب منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

سجل أهداف المباراة كل من عثمان ديمبيلي هدفين، وفابيان رويز في الدقائق 42، 73، و74 على التوالي لصالح باريس سان جيرمان، بينما جاء هدف ستاد بريست الوحيد عن طريق اللاعب رومان ديل كاستيو في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة تصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مبارياته الأربع وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 3 فقط.

بينما تواجد ستاد بريست في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 3 وتسجيل 6 أهداف وتلقى 10.

وواصل باريس سان جيرمان، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى تأكيد انطلاقته المثالية بفوز رابع على التوالي، أمام ضيفه بريست مفاجأة الموسم الماضي عندما أنهاه في المركز الثالث.

باريس سان جيرمان يعبر ليل بثلاثية في الدوري الفرنسي

وفي وقت سابق، فاز باريس سان جيرمان على نظيره ليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجارى 2024-2025.