مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خورخي جيسوس: الاتحاد والنصر والأهلي خصوم جيدة لكن الهلال أقوى

نشر
الأمصار

علق المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على فوز فريقه بالكلاسيكو السعودي ضد الاتحاد في دوري روشن.

وفاز الهلال ضد الاتحاد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشاد جيسوس بفريقه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، على الرغم من أنه أبرز قوة خصومه الأهلي والاتحاد والنصر.

وقال جيسوس في تصريحاته: “الاتحاد يمتلك فريق أقوى من الموسم الماضي، وأبارك للفريقين على الظهور بشكل جيد في كلاسيكو السعودية”.

وأضاف مدرب الهلال: “قدمنا أداءًا عاليًا في الشوط الأول، لذلك تمكنا من تسجيل 3 أهداف، ولودي رد على المشككين بعد مباراة الريان عقب نجاحه في إيقاف ديابي وقدم أداءًا متميزًا اليوم”.

وتابع: “على المستوى المحلي، الهلال لا يمكن هزيمته، بينما خسرنا مباراة واحدة فقط بشكل قاري، والنصر والاتحاد والاهلي والاتفاق خصوم جيدة، لكن فريقنا أقوى بسبب الجماعية”.

الجدير بالذكر، أن الهلال يواصل احتلاله لصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعدما فاز في أول 4 مواجهات له في البطولة.

وفاز الهلال ضد الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى القمة التى أقيمت مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

سجل أهداف المباراة كل من ألكسندر ميتروفيتش هدفين، وسالم الدوسري في الدقائق 3، 14 و37 على التوالي لصالح نادي الهلال، بينما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة 86.

بهذه النتيجة، يغرد الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعدما حصد العلامة الكاملة في الجولات الأربع الأولى، فيما حل الاتحاد وصيفا برصيد 9 نقاط.

وحقق كل من الهلال والاتحاد نتائج جيدة مع بداية الموسم الجديد، بعدما حققا العلامة الكاملة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من المسابقة.

وفاز الاتحاد في الجولة الماضية على الوحدة بنتيجة 7 - 1 بعد الفوز على الخلود والتعاون، بينما انتصر الهلال على الرياض في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز على ضمك والأخدود في الجولتين الأولى.