مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميامي يسقط في فخ التعادل أمام نيويورك سيتي بالدوري الأمريكي

نشر
الأمصار

تعادل فريق إنتر ميامى الأمريكى أمام نيويورك سيتي بنتيجة 1-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

سجل ليوناردو كامبانا هدف التقدم لصالح إنتر ميامي في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ثم سجل جيمس ساندز هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الأخيرة.

ورفع فريق إنتر ميامي رصيده للنقطة 64 في صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، في حين يملك نيويورك سيتي فى رصيده 41 في المركز السادس.

وتعادل فريق إنتر ميامي مع أتالانتا يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما فجر الخميس الماضى، على ملعب " مرسيدس بنز"، ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي.

أحرز ديفيد رويز هدف التقدم لصالح إنتر ميامي أمام أتالانتا يونايتد، بالدقيقة 29 من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، استطاع أتالانتا يونايتد صاحب الأرض، إدراك التعادل في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب، سابا لوبياندزي.

ثم أعاد ليوناردو كامبانا فريق إنتر ميامي للمقدمة من جديد أمام أتالانتا يونايتد، وسجل الهدف الثاني بالدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وبالدقيقة 61، شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كبديل في تشكيل إنتر ميامي أمام أتالانتا يونايتد، مع سواريز وجوردي ألبا.

وبعدها خطف أليكسي ميرانتشوك، هدف التعادل لصالح أتالانتا يونايتد أمام انتر ميامي في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 بين الطرفين.

ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع بالدوري الأمريكي

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب بالجولة مع فريقه إنتر ميامي، بالدوري الأمريكي، بعدما قاده للفوز على نظيره فيلادلفيا يونيون، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، فجر الأحد الماضي، بالدوري الأمريكي.

وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لهذا الأسبوع، بعدما ساهم في الأهداف الثلاثة حيث سجل ليو هدفين، وصنع الثالث لزميله لويس سواريز.

ورفع ميسي رصيده إلى 14 هدفا خلال الموسم الحالي في الدوري الأمريكي، رغم أن إصابته مع الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا حرمته من المشاركة في أغلب المباريات ليشارك في  13 مباراة فقط.

وبات ميسي قريبًا من أن يصبح أفضل هداف في تاريخ إنتر ميامي حيث يملك ميسي حاليا 27 هدفا بفارق 3 أهداف فقط عن جونزالو هيجواين، الهداف التاريخي للفريق الأمريكي.