مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفركوزن يستعد للبايرن بفوز قاتل على فولفسبورج فى مباراة بـ7 أهداف

نشر
الأمصار

حقق فريق باير ليفركوزن فوزا قاتلا على فولفسبورج 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب باي أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الجارى 2024-25.

باير ليفركوزن ضد فولفسبورج
بدأ فولفسبورج بالتسجيل مستغلين النيران الصديقة في الدقيقة 6 عندما سجل موكيلي بالخطأ في مرماه، ثم عاد ليفركوزن بقوة وسجل ثنائية عن طريق فلوريان فيرتز (15) و جوناثان تاه (32) ليقلب النتيجة.


ثم سجل الضيوف ثنائية استعاد بها التفوق قبل نهاية الشوط فسجل في الدقيقة (37) عن طريق سباستيان بورنوا ثم في الدقيقة (45) عن طريق ماثياس سفانبرج.

وعاد أصحاب الأرض وأدركوا التعادل في الدقيقة (49) عن طريق البديل ببير هانكيبو، قبل أن يسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة (90+3) عن طريق فيكتور يونيساف منح به الفريق الفوز.

ليفركوزن ضد فولفسبورج
وجاء تشكيل فريق ليفركوزن الالمانى كالتالي:حراسة المرمى: هرانيكي. الدفاع:جانويل بيلوسيان، جوناثان تاه، تابسويا. الوسط: اليكس جريمالدو، اليكس جارسيا، جرافيت شاكا، دوردي موكيلي. الهجوم: فلوريان فيرتز، أمين عدلى، باتريك شيك.

وبهذا الانتصار رفع فريق ألونسو رصيده لـ9 نقاط في المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الألماني فيما يقبع فولفسبورج في المركز 13 برصيد 3 نقاط فقط، قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني.

مرموش يقود اينتراخت للفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

من ناحية أخرى، فاز فريق اينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

جاء هدفا المباراة عن طريق كلا من هوجو لارسون في الدقيقة 31 من عمر المواجهة قبل أن يضيف عمر مرموش بالدقيقة 80.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقى 4.

بايرن ميونخ يكتسح فيردر بريمن بسباعية في الدوري الألماني

وكان حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على فيردر بريمن بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.