مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يفتقد دانيلو بيريرا أمام العين والخليج بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادى اتحاد جدة السعودي سيفتقد خدمات البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة التى لحقت به فى الدقائق الأولى من الشوط الثانى أمام الهلال.

فاز الهلال على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى القمة التى أقيمت السبت الماضى على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها دانيلو بيريرا أظهرت إصابته في عضلة الساق اليمنى، وسيبدأ برنامجاً علاجياً وتأهيلياً تحت متابعة الجهاز الطبي الذي سيحدد عودته للتدريبات الجماعية بناءً على تحسن إصابته.

وأضافت الصحيفة، أنه تأكد غياب بيريرا عن مواجهة الاتحاد والعين المقرر لها غدا الثلاثاء في الدور 32 من بطولة كأس الملك، ومن المتوقع غيابه أيضا عن مواجهة الخليج فى الدوري السعودي المحدد لها الجمعة المقبل.

ويغرد الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعدما حصد العلامة الكاملة في الجولات الأربع الأولى، فيما حل الاتحاد وصيفا برصيد 9 نقاط.

وفاز الهلال ضد الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى القمة التى أقيمت مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

 

سجل أهداف المباراة كل من ألكسندر ميتروفيتش هدفين، وسالم الدوسري في الدقائق 3، 14 و37 على التوالي لصالح نادي الهلال، بينما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة 86.

بهذه النتيجة، يغرد الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعدما حصد العلامة الكاملة في الجولات الأربع الأولى، فيما حل الاتحاد وصيفا برصيد 9 نقاط.

وحقق كل من الهلال والاتحاد نتائج جيدة مع بداية الموسم الجديد، بعدما حققا العلامة الكاملة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من المسابقة.

وفاز الاتحاد في الجولة الماضية على الوحدة بنتيجة 7 - 1 بعد الفوز على الخلود والتعاون، بينما انتصر الهلال على الرياض في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز على ضمك والأخدود في الجولتين الأولى.