مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تحديد موقف بيلينجهام وكارفاخال من لقاء ديبورتيفو ألافيس

نشر
الأمصار

خضع جود بيلينجهام وداني كارفاخال، ثنائي ريال مدريد، لفحوصات طبية، من أجل تحديد موقفهما من مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدا الثلاثاء، بالجولة السابعة من الليجا.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، فقد خضع جود بيلينجهام لفحص طبي، أمس الأحد، رغم أن الإصابة لم تكن خطيرة.

ويفضل المدرب كارلو أنشيلوتي، حصول بيلينجهام على راحة لعدة أيام، لكن النجم الإنجليزي رفض الأمر، واختار مواصلة اللعب، حيث يعتقد أن هذه الطريقة الأفضل، لاستعادة لياقته بعد الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى مران اليوم سيكون حاسما في اتخاذ القرار النهائي بخصوص حالة بيلينجهام، لكن من المؤكد أنه سيشارك في الديربي يوم الأحد أمام الأتلتي.

وأوضحت أن الأمر نفسه ينطبق على داني كارفاخال، الذي تعرض لضربة في مباراة إسبانيول، دفعته لطلب التبديل قبل تسجيله هدف التعادل في المباراة.

وذكرت أن الفحوصات أكدت أن إصابة كارفاخال، مجرد كدمة قوية تتسبب في ألم شديد لعدة أيام، لكن تم استبعاد تعرضه لإصابة عضلية، ومن المتوقع أن يحصل على راحة في مباراة الغد، كي يكون جاهزا في الديربي.

بيلينجهام يفلت من عقوبة سبّ الحكم قبل مباراة ريال مدريد ضد ألافيس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنه لن تكون هناك أي شكاوى تحكيمية ضد جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، من قِبل اللجنة الفنية للحكام بعد كلماته المسيئة التي وجهها الليلة الماضية ضد حكم مباراة فريقه ضد إسبانيول.

ورغم فوز ريال مدريد على إسبانيول 4-1 يوم أمس السبت، إلا أن المباراة كانت محبطة بعض الشيء بالنسبة لأصحاب الأرض، وشهدت إحدى لحظات المباراة تلقى جود بيلينجهام بطاقة صفراء في وقت متأخر من المباراة، ولم يرحب بقرار الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو.
وكشفت وسائل إعلام إسبانية عن توجيه بيلينجهام تعليقًا غير لائق تجاه مونويرا مونتيرو، وهو ما التقطته الكاميرات ولكن لم يشاهده حكم الملعب، لذا لم يحصل على عقوبة أثناء المباراة، وأيضًا لن يحصل على إيقاف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا " الإسبانية، رفضت اللجنة الفنية للحكام اتخاذ أي إجراء ضد بيلينجهام، وكان بإمكانهم الإبلاغ عن لاعب الوسط الإنجليزي بسبب هذه الواقعة، لكنهم لن يفعلوا ذلك.

وهذا يعني أن ريال مدريد لن يقلق بشأن غياب بيلينجهام عن مباريات الأسبوع المقبل في الدوري الإسباني، وسيكون متاحًا لمواجهة ألافيس على ملعب "سانتياجو برنابيو" الثلاثاء.