مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم سيرة ذاتية عن النجمة كوين لطيفة من إنتاج زميلها ويل سميث

نشر
الأمصار

يقوم النجم العالمي ويل سميث بإنتاج فيلم سيرة ذاتية عن النجمة العالمية رائدة الهيب هوب كوين لطيفة، وأكد موقع Deadline، أن الفيلم سيكون واحدًا من مجموعة من الأفلام السيرة الذاتية الجديدة التي تنتجها مجموعة من الشركات منها Flavor Unit Entertainment وWestbrook Studios وJesse Collins Entertainment والتي ستركز على نجوم مبدعين من هذا النوع.

ستعمل لطيفة نفسها كمنتجة في الفيلم إلى جانب ويل سميث، والتي أعلنت عن حماسها عن الفيلم قائلة: "لقد دخلنا جميعًا إلى هذه الصناعة معًا وقد شكل الهيب هوب كل واحد منا، وامتد تأثير الهيب هوب إلى ما هو أبعد من مجرد الموسيقى وخلق انطباعًا دائمًا على الثقافة والمجتمع بشكل عام، إنه حلم أن أكون قادرة على التعاون مع الأصدقاء والزملاء الذين ليس لديهم فهم مشترك فقط، بل وقادرون أيضًا على سرد هذه القصص التي كانت خلفية حياتنا".

وذلك بعدما قررت شبكة CBS تجديد مسلسل The Equalizer للموسم الخامس العمل الذى تقوم ببطولته النجمة العالمية كوين لطيفة، وذلك بعد عرض الموسم الرابع الذى تكون من 10 حلقات.

يعد مسلسل The Equalizer من تأليف أندرو مارلو وتيري ميلر، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseries finale"، وتدور السلسلة الجديدة The Equalizer، حول كوين لطيفة التي تلعب دور امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجأون إليه.

الأمصار

لأول مره منذ عقدين.. ويل سميث يوقع عقد تسجيل أول ألبوم غنائي

أعلن النجم العالمي ويل سميث، توقيع عقد تسجيل جديد بعد شهر من كشفه عن عمله على أول ألبوم له منذ ما يقرب من 20 عامًا، مع شركة SLANG المستقلة الجديدة، بقيادة المدير الموسيقي رينيه ماكلين، أحد مؤسسي Influence Media Partners.

الفنان العالمي ويل سميث

كما ضمت الشركة أيضًا مغنيين مثل بيج شون وماري جيه بليج وكاردي بي ورودي ريتش إلى قائمتها وفقًا لمجلة Forbes.
تأتي هذه الأخبار بعد شهر من أدائه في حفل توزيع جوائز BET لعام 2024، حيث غنى سميث أغنيته الجديدة "You Can Make It" مع فرقة Sunday Service Choir.

وكان قد أشعل النجم العالمى ويل سميث، مسرح حفل توزيع جوائز BET فى لوس أنجلوس، بأغنية جديدة، والأغنية بعنوان "You Can Make It"، عن "الإيمان والمثابرة"، وهى أول أغنية منفردة لـ سميث منذ أكثر من 5 سنوات، وأول إصدار موسيقى كبير له منذ ألبومه "Lost and Found" فى عام 2005.

وأداء ويل سميث لأغنيته الجديدة يعد أول ظهور له على المسرح بعد ظهوره الشهير فى حفل توزيع جوائز الأوسكار وصفع زميله مقدم البرامج كريس روك بعد تنمره على جادا سميث، زوجة ويل سميث، أمام الحاضرين.

ويل سميث يحضر لفيلمه الجديد Resistor

يستعد النجم العالمى ويل سميث لأداء دور البطولة في فيلم خيال علمى جديد يحمل اسم Resistor، مستوحى من رواية Influx للمؤلف الأكثر مبيعًا فى صحيفة نيويورك تايمز دانييل سواريز لعام 2014.
وبحسب ما ورد كان الفائز بجائزة الأوسكار البالغ من العمر 55 عامًا "يعمل على تطوير المشروع لسنوات" جنبًا إلى جنب مع المنتج السينمائى الأمريكى تود بلاك وجيسون بلومنثال وستيف تيش وجون مون وتوني شو من شركة Escape Artists، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

أفضل الأفلام التي قدمها خلال مسيرته المهنية 


وكان قد كشف النجم العالمى ويل سميث عن أفضل الأفلام التي قدمها خلال مسيرته المهنية في خلال أحدث حوارته، حيث صرح قائلاً: "أعتقد أن أفضل فيلم قمت بتقديمه على الإطلاق هو The Pursuit of Happyness، فيلم الدراما التي تم إنتاجه عام 2006 ولعب دور البطولة فيه إلى جانب ابنه جادن.

وتابع سميث قائلا: "ويأتي من بعده أول فيلم من سلسلة Men In Black، أما Bad Boys وAladdin فاعتبرهما من بين أكثر الأشياء متعة التي قدمتها".