مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم تامر حسني يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي بحفل ضخم

نشر
الأمصار

شارك الفنان المصري تامر حسني في احتفالات اليوم الوطني السعودي مع أبناء المملكة العربية السعودية الموجودين على أرض مصر.

وأحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا ضخما في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي، وقدّم خلاله باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور بحماسة.

ونشر الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، صوراً من الحفل معلقا: "تشرّفت بالغناء في العيد الوطني السعودي مع الجالية السعودية الغالية على أرض مصر الحبيبة بمراسي، شرّفتونا ونوّرتونا".

الفنان المصري تامر حسني

وقبل أيام، احتفل تامر حسني بافتتاح بافتتاح مطعمه الجديد في منطقة الشيخ زايد، الذي يحمل اسم ابنه "آدم"، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

الفنان المصري تامر حسني

ونشر تامر حسني، مجموعة صور من الحفل الذي حضره عدد من النجوم من بينهم طليقته الفنانة بسمة بوسيل وباسم سمرة وهنا الزاهد وأيتن عامر والمخرجة سارة وفيق وطارق الإبياري وعلي ربيع، وإمام عاشور ومروان عطية لاعبي النادي الأهلي ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز.

وانتهى تامر حسني من تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "ريستارت"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2025، ونشر صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وعلق: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم. إن شاء الله عيد الفطر 2025".

الفنان المصري تامر حسني

وفيلم "ريستارت" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا ومحمد ثروت، وعدد من النجوم.

«الفخر من هنا».. هدية الفنان حسين الجسمي للسعودية في يومها الوطني (فيديو)

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية جديدة بعنوان "الفخر من هنا"، إهداء للمملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني الـ94.

الأغنية، التي كتب كلماتها الشاعر "قوس" ولحنها "عزوف" ووزعها "مروان"، تعبر عن الفخر والاعتزاز وتستعرض تاريخ المملكة العريق وحاضرها المشرق بأسلوب موسيقي راقٍ ومؤثر.

كلمات أغنية حسين الجسمي "الفخر من هنا"

في الأغنية، يغني حسين الجسمي كلمات مليئة بالفخر والاعتزاز:
دندني دندني.. يا ديرتي وِاهتني

واعلني لَلملا الليلة ليلة هنا

هيجني والعبي.. ياديرتي وِانثني

وعلّمي ذا الملا بان الفخر من هنا

وتستمر الأغنية في تمجيد العزة والكرامة التي يفتخر بها كل سعودي، وتعبر عن ارتباط الشعب بقادته.

الجسمي: "الفخر من هنا" هدية من القلب

وأكد حسين الجسمي أن أغنية "الفخر من هنا" هي تعبير عن محبته الكبيرة للشعب السعودي، قائلاً: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وتقدم نفتخر به. أتشرف بتقديم هذه الأغنية كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها".

وأُطلقت الأغنية عبر قناة حسين الجسمي الرسمية على يوتيوب، مصحوبة بفيديو تم تعديله بتقنيات حديثة تتماشى مع روح الأغنية، كما تم بثها عبر الإذاعات الخليجية والعربية وأصبحت متاحة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة في عرض الأغاني.