مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب الأهلي المصري يدرس قرارًا جديدًا بشأن المغربي أشرف داري

نشر
الأمصار

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدم الدفع بالوافد الجديد أشرف داري، أساسيًا في مباراة الزمالك التي ستجمع بينهما في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي، الذي سيقام في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا.

ويخشى مارسيل كولر الدفع بأشرف داري، لأول مرة في مواجهة الزمالك، حيث تُعد مغامرة كبيرة بسبب أهمية اللقاء وقوة المنافس بجانب الضغط الجماهيري المنتظر خلاله.

ويفكر كولر حتى الآن في استمرار ثنائية رامي ربيعة وياسر إبراهيم بدفاع الفريق في السوبر الأفريقي فيما يحصل داري على الفرصة في المباريات التي تلي مواجهة الزمالك.

من جانبه، أكد زهير داري، والد أشرف داري، مدافع نادي الأهلي، أنه لم يحضر حفل التتويج ببطولة الدوري المصري في مباراة جورماهيا الكيني والتي أقيمت أول أمس وتمنى أن يكون وسط الجماهير، لافتًا إلى أن داري كان سعيدًا بالتواجد في الحفل الذي أقيم في إستاد القاهرة.

وأضاف داري، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" بقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر، أن فوز الأهلي بالبطولات ليس جديدًا عليه، معربًا عن سعادته بلعب نجله للأهلي.

وأكمل: "أشرف كان يمكن أن يشارك في مباراة الأمس، لكن (مارسيل كولر) المدير الفني فضل عدم إشراكه من أجل الاستعداد لمباراة الزمالك".

وواصل: "أشرف داري لا يعاني من الإصابة وتعافى منها بشكل كامل ويشارك في التدريبات مع الفريق".

وأتم: "إن شاء الله سيكون داعم أساسي للفريق، أتمنى أن يفوز بالألقاب مع الأهلي".

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي غدًا الثلاثاء تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.

الأهلي يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين على أرض عب المملكة أرينا بالسعودية في بطولة السوبر الإفريقي.

الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

و قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة اليوم الإثنين.

يطمح السويسري مارسيل كولر في قيادة النادي الأهلي للتتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي على حساب الزمالك في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

الأهلي في آخر ظهور له حسم تأهله لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز ساحق على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32.