مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر يهزم الحزم بثنائية في كأس خادم الحرمين

نشر
الأمصار

فاز فريق النصر ضد الحزم 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من النسخة الجديدة لكأس خادم الحرمين 2024-2025.

الحزم ضد النصر
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باسل يوسف السيالي بالدقيقة 62 لصالح الحزم، بينما أدرك النصر هدفيه عن طريق ساديو ماني، ونواف مشاري البوشل.


بهذه النتيجة يتأهل النصر الى دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين) بعد عبور فريق الحزم.

وشهدت المباراة تألق السنغالي ابراهيما نداي لاعب الزمالك السابق وقدرته على صناعة هدف الحزم الوحيد.


وغاب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف فريق النصر عن قائمة اللقاء بينما يقود الفريق السنغالي ساديو ماني، وأندرسون تاليسكا.

وخاض فريق النصر السعودي مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا علي نظيره الاتفاق بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025 فى المباراة الأولى مع المدرب ستيفانو بيولى الذى جاء بدلا من كاسترو .

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 8 نقاط ، جمعهما من تعادلين وفوزين، حيث تعادل مع الرائد 1-1، في الجولة الأولى ثم فاز على الفيحاء 4-1، وتعادل مع الأهلي 1-1.

حافظ على نظافة شباكه لأول مرة أمام الاتفاق منذ انطلاق موسم 2024 - 2025 ، بعدما استقبل حارسه البرازيلي بينتو ماتيوس خلال المباريات السابق العديد من الأهداف.

الحزم ضد النصر
وقالت صحيفة "الرياضة" السعودية، إن شباك النصر السعودي الملقب بـ"العالمى" في كل مباراة من الخمس السابقة استقبلت أربعة أهداف من الهلال فى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وهدفًا من الرائد والفيحاء والأهلي في الدوري السعودي والشرطة العراقي في افتتاح جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان النصر خسر أمام غريمه الهلال في نهائى النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

"بينتو ماتيوس، سلطان الغنام، محمد آل فتيل، إيمريك لابورت، نواف بوشل، مختار علي، أوتافيو مونتيرو، أنجيلو جابرييل، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا".