مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 334 مليون دولار عالميًا

نشر
It Ends with Us
It Ends with Us

ارتفعت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، بحوالي 9 ملايين دولار عن الأسبوع الماضي، حيث وصلت إلى 334 مليونًا و836 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الماضي في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10 دقائق.

وانقسمت الإيرادات إلى 146 مليونًا و836 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و188 مليونًا دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم It Ends with Us

وتلعب الصدفة لقاءً مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد (جاستن بالدوني)، لكن عندما يقع الاثنان في الحب بعمق تبدأ ليلى في رؤية جوانب من رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود حب ليلى الأول أطلس كوريجان (براندون سكلينار) فجأة إلى حياتها، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلى أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على قوتها لاتخاذ خيار مستحيل لمستقبلها.

العمل مبني على الكتاب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الذي طُرح تحت نفس الاسم It Ends with Us، ومن تأليف الكاتبة كولين هوفر.

فيلم «Deadpool & Wolverine» يتخطى مليارًا و308 ملايين دولار عالميًا

على جانب آخر، وصلت إيرادات فيلم «Deadpool & Wolverine» بطولة ريان رينولدز وهيو جاكمان، إلى مليار و308 ملايين و218 ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر حول العالم، مُنذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي.

إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine

وانقسمت الإيرادات بين 624 مليون و375 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و683 مليونًا و842 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمي هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

ورغم حجم الإيرادات الضخم حصل فيلم Deadpool & Wolverine على تقييمات وصلت إلى 78% من قبل 389 ناقدا عالميا، و95% من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وهو تقييم سيئ من قبل نقاد السينما.

فيلم «Transformers One» يُخالف التوقعات ويُحقق 26 مليون دولار في الافتتاحية

من ناحية أخرى، حقق فيلم الأنيميشن «Transformers One»، إيرادات وصلت لـ 26 مليون دولار في الافتتاحية الأولى للعمل الذي طُرح يوم الجمعة الماضي بدور العرض السينمائي، وهو ما يعد مُخالفًا للتوقعات التي تراوحت من 15:20 مليون دولار في الافتتاحية.