مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يسعى لمكافأة لويس دياز بعد بدايته الرائعة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لتمديد عقد نجمه الكولومبي لويس دياز، بعد بدايته الرائعة مع الفريق خلال الموسم الحالي 2024 - 2025.

وينتهي عقد الجناح الكولومبي لويس دياز صاحب الـ27 عاما مع ليفربول في صيف عام 2027.


ووفقا لموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، فإن ليفربول، سيبدأ محادثات مع لويس دياز بشأن تمديد عقده بعد انتهاء صلاحيته الحالية في عام 2027 بعد بدايته الرائعة للموسم.

وتألق دياز مع الريدز في بداية الموسم الحالي، من خلال تسجيله 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال 6 مباريات مع الفريق بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

وكان لويس دياز قد انضم لصفوف ليفربول في شهر يناير عام 2022، قادما من بورتو البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 51 مليون يورو.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 13 نقطة بعد مرور 5 جولات.

ليفربول ينافس مانشستر يونايتد لضم أنتوني روبنسون

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول سيدخل في منافسة مع نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع ظهير أيسر نادي فولهام لتدعيم صفوف الفريق.

ويبحث الريدز والشياطين الحمر عن حسم صفقة اللاعب أنتوني روبنسون الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، لسد العجز في الجهة اليسرى.

 

وأنفق الشياطين الحمر أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية المزدحمة  لكن عددا من اللاعبين يواجهون فترات غياب عن الملاعب.  

ولم يشارك  لوك شاو حتى الآن في أي مباراة هذا الموسم بسبب إصابة في ربلة الساق، بينما لم يشارك نائبه تيريل مالاسيا في أي مباراة منذ أكثر من عام.

واضطر ديوجو دالوت إلى اللعب في مركز الظهير الأيسر في غيابه، مع وجود روبنسون الآن على قائمة أمنيات يونايتد قبل نافذة الانتقالات في يناير وفقًا لصحيفة "ذا صن".

ومع ذلك، سيواجه فريق إريك تين هاج منافسة من ليفربول على الدولي الأمريكي، الذي بدأ الموسم بشكل رائع.

 

وزعمت نفس الصحيفة أن الريدز ينظرون إلى روبنسون كغطاء وبديل طويل الأمد لأندي روبرتسون.