مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف تشافي هيرنانديز من تدريب روما الإيطالي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن تشافى هيرنانديز، المدير الفنى السابق لفريق برشلونة الإسبانى، رفض خلافة دانييلى دى روسى، فى تدريب نادى روما.

وكان روما، قد أقال مديره الفنى دانييلى دى روسى الأسبوع الماضى، بسبب سوء النتائج، قبل أن يعين الكرواتى إيفان يوريتش، مديراً فنيا للفريق.

وبحسب صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"، فإن نادى روما عرض على تشافى هيرنانديز، مهمة تدريب فريق الذئاب بدلاً من دانييلى دى روسى، لكنه رفض العرض.

وفضلت إدارة الجيالوروسى إقالة المدرب الشاب دانييلى دى روسى، والتعاقد مع بديل له من أجل إنقاذ موسم روما مبكرًا قبل تفاقم الوضع المحلى للفريق.

ورحل تشافى هيرنانديز عن تدريب برشلونة بعد نهاية الموسم الموسم الماضى، وتولى الألمانى هانزى فليك بدلا منه. 
ويحتل روما المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، برصيد 6 نقاط، بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة.

حارس ريال مدريد السابق يوافق على الانتقال إلى برشلونة بعد إصابة شتيجن

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن كيلور نافاس، حارس مرمى نادي ريال مدريد السابق، يعتبر بمثابة طوق النجاة لإنقاذ موسم غريمه التقليدي برشلونة، بعد إصابة حارسه تير شتيجن.

وأصبح كيلور نافاس حرًا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وهو الحارس الأكثر خبرة والمتوج بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال مع ريال مدريد.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد السابق، أبدى موافقة مبدئية على الانضمام إلى برشلونة، وإن الحارس الكوستاريكي، أعطى موافقة لوكيله خورخي مينديز، للاستماع إلى عرض برشلونة.

وتابعت الموندو: إن حارس ريال مدريد السابق، لوكيله البرتغالي، أكد أنه يتدرب يوميًا طوال الصيف في كوستاريكا ويشعر بالاستعداد للانضمام إلى برشلونة.

وقرر حارس المرمى الكوستاريكي 37 عامًا عدم تجديد عقده الذي يربطه مع فريق باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضى مما جعله لاعبًا حرًا بدون ناد.

وأوضحت الصحيفة أن كيلور نافاس مستعد لخوض تحدّ جديد، رغم أن مطالبه المادية كانت عقبة لبعض الأندية، مثل ريميو البرازيلي الذي أعلن عدم قدرته على تحمل راتبه، وشددت على أن نافاس يريد اللعب فقط، ولن يكون الراتب عائقًا أمام انتقاله.