مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رعب في ريال مدريد بسبب إصابة كيليان مبابي

نشر
الأمصار

أثار الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد، حالة من القلق، عقب الانتصار الصعب (3-2) على ديبورتيفو ألافيس، مساء أمس، ضمن الجولة السابعة من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وتم استبدال الفرنسي في الدقيقة 80، واتضح بعدها أنه يعاني من آلام في الفخذ الأيسر، وفقَا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وعن حالة مبابي، علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عقب المباراة: "العضلة كانت مشدودة بعض الشيء"، لكنه لم يذكر، كما أفادت وسائل الإعلام لاحقًا، أنه سيتم إجراء فحوصات للاعب اليوم الأربعاء، أو غدا الخميس، لمعرفة مدى خطورة الإصابة.

يأتي ذلك مع اقتراب ديربي مدريد في الليجا، المقرر الأحد المقبل، ما يثير الشكوك حول جاهزية اللاعب للمباراة الأهم حتى الآن في الموسم.

وسجل لريال مدريد لوكاس فاسكيز، كيليان مبابي، ورودريجو في الدقائق 1، 40 و48، بينما أحرز لديبورتيفو ألافيس كارلوس بينافيديز وكيكي جارسيا في الدقيقتين 85 و86.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في وصافة الليجا، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر برشلونة الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

كارلو أنشيلوتي: علينا تجنب الاحتجاج والتكيف مع القواعد الجديدة

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن سعادته بالفوز على ألافيس 3-2 أمس الثلاثاء في الجولة 7 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي إن فريقه لعب بشكل جيد حتى الدقيقة 60.

وأضاف: "هكذا هي كرة القدم. عندما تعتقد أن المباراة قد انتهت، فإن أي خطأ صغير كفيل بمنح المنافس الهدف الأول وتعزيز ثقتهم".

وتابع: "لا نريد ذلك، لكن في بعض الأحيان هذا ما يحصل وسيحصل مرات عديدة في كرة القدم. لعب الفريق بشكل جيد للغاية لمدة 60 دقيقة وهذا يمنحنا الثقة".

وأضاف: "أدرنا الكرة بشكل جيد بحثا عن فرص في التحول والتمريرات. نحن نتحسن وهذا أمر جيد، لأن جدول المباريات متطلب للغاية".

واستطرد: "بدأنا جيدا بعد فترة التوقف الدولي ونريد الاستمرار على هذا النحو في مباراة الأحد (أمام أتلتيكو مدريد)، سيكون الأمر صعبا للغاية".

وعن حصول لاعبيه على العديد من البطاقات الصفراء في المباراة قال: "حصلنا على 4 أو 5 بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج".

وأكد: "لقد تغيرت طريقة تعامل الحكام وعلينا أن نعتاد عليها. سواء أكان ذلك عادلا أم لا، علينا تجنب الاحتجاج والتكيف مع القواعد الجديدة".