مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد تفاصيل إصابة نجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الأربعاء، قبل أيام قليلة من قمة أتلتيكو مدريد، المقرر اقامتها على ملعب الأخير مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

أكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي له: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى".

وأصيب كيليان مبابي في مباراة ديبورتيفو ألافيس الماضية في الدوري الإسباني وطلب التغيير خلال فعاليات اللقاء ما تسبب في حالة من الترقب لموقف اللاعب من القمة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 5 فقط.

بينما يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 3.

وحل فريق أتلتيك بيلباو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز بـ4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 7.

وحجز فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها وتسجيل 10 أهداف وتلقي 3.

وارتقى مايوركا إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

وتواجد نادي فياريال بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 13.

وتواجد نادي ألافيس بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 7.