مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الريان يواجه العربي في الدوري القطري

نشر
الأمصار

يحل فريق الريان القطرى المحترف صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، ضيفا ثقيلا على نظيره العربى، فى المباراة المقرر لها السادسة من مساء اليوم الخميس، على استاد حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى القطرى.

ويحتل الريان المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى القطرى حاليا برصيد 8 نقاط، من تعادلين وانتصارين وخسارة، المركز التاسع برصيد أربع نقاط من خمس مباريات خاضها حتى الآن.

ويسعى تريزيجيه ورفاقه إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد السقوط أمام فريق الوكرة القطرى الذى يلعب له لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أحمد بن على"، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري.

وقدم الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه أوراق اعتماده مع الريان القطري بتألق لافت فى الظهور الأول، ووقع جناح منتخب مصر على انطلاقة مثالية في الدوري القطري بمساهمته في 3 أهداف خلال مباراته الأولى.
وتعتبر هذه المباراة هى الأولى التى يخوضها الريان تحت قيادة المدرب المحلى يونس على الذى تم تعيينه مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى 2024-2025.

وذكر النادى القطرى عبر حسابه الرسمى على منصة "إكس": "يعلن نادي الريان الرياضي عن التعاقد مع المدرب الوطني يونس علي حتى نهاية الموسم الحالي. متمنين له كل التوفيق مع الرهيب".

وجاء تعيين يونس على، بعدما أعلن نادى الريان رحيل مدربه بويا أسباغى في بيانه فى وقت سابق "توصل نادي الريان الرياضي والمدرب بويا أسباغي إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي. شكراً للمدرب، متمنين له التوفيق في المستقبل".

وعبر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الريان القطرى، عن حزنه للخسارة التى تلقاها فريقه أمام الهلال السعودى بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب أحمد بن على.

وقال تريزيجيه فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "حزين على الخسارة، الهلال فريق كبير وقوي للغاية، حاولنا كثيرا خلال المباراة، لكن المباريات القادمة الأداء سيكون أفضل".

وأضاف النجم المصرى: "الريان فريق كبير ويلعب على الفوز دائما، حتى إذا كان يواجه منتخب العالم"، واختتم: "قادرون على التعويض في المباريات المتبقية بدوري أبطال آسيا للنخبة".

وسجل محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، ظهوره الأول مع الريان في  دوري أبطال آسيا، بعدما شارك في الدوري القطري هذا الأسبوع وسجل فى الفوز على الشحانية ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد، وكذلك يظهر المغربى أشرف بن شرقى مع الريان لأول مرة آسيويا.

وتصدر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الريان التشكيل المثالي للجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري نجوم قطر بعدما تألق اللاعب بشكل لافت في أول ظهور له عقب الانتقال من صفوف طرابزون سبور التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.