مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تنظيم حفل لـ كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي وطرح التذاكر غدا

نشر
الأمصار

يستعد المطرب كاظم الساهر وجورج وسوف لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 5 من شهر أكتوبر القادم على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي.

ومن المفترض أن يتم طرح تذاكر الحفل مساء غدا الجمعة وتحديدا فى تمام الساعة الثالثة عصرا عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة.

ويستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي في دولة قطر يوم 7 نوفمبر المقبل، ضمن جولته الغنائية التي يقدمها منذ بداية الصيف.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر، تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني، وجاءت أسعارها بين الفئات السعرية التالية: (127.34 دولار أميركي، 198.08 دولار أميركي، 339.56 دولار أميركي، 425.82 دولار أميركي، 509.34 دولار أميركي، 622.53 دولار أميركي).

ألبوم كاظم الساهر الجديد


ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

كما طرح كاظم الساهر مؤخرًا أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعدا إنسانيا عمليا يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصا".

أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

طرح برومو حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين

من ناحية أخرى، طرحت  شركة Ds+ برومو حفلة النجم كاظم الساهر الذي قام يوم 18 يوليو الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والتى تشهد عدد من المفاجآت، ويأتي حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

وانطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو وحتى يوم 30 أغسطس، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

كاظم الساهر: «يُسعدني إقامة حفلاتي في مصر»

وفي وقت سابق، أعرب النجم العراقي كاظم الساهر، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه حفله الغنائي الذي أقيم في منطقة القاهرة الجديدة، بعد غيابه لعامين عن إقامة الحفلات في مصر، منذ حفلته في دار الأوبرا المصرية، مُوضحًا أنها كانت ليلة رائعة كما أنه أحب مكان الحفل بشدة.