مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حقيقة مفاوضات الزمالك المصري مع سرجيو راموس

نشر
سرجيو راموس
سرجيو راموس

كشف علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، حقيقة دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع نجم ريال مدريد الإسباني السابق سرجيو راموس.

وقال علي نصر في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "الحديث عن مفاوضات الزمالك مع سرجيو راموس صحيح،  الزمالك نادٍ كبير وسمعته خارج مصر أكبر من داخلها، ويستحق أكثر من المكانة التي هو فيها".

وأضاف: "الفكرة جاءت إلى أن راموس اسم كبير، وبمبدأ البيزنس يمكن أن يعود علينا أكبر منفعة من راموس وليس فقط الاستفادة الكروية، لأنني في الظروف الحالية أفكر كيف أساعد النادي من خلال البيزنس".

وواصل: "تحدثت مع وكيل اللاعبين عمر زعلوك وقال لي إنه يمكنه التواصل مع وكيل راموس، وليس لي أي دور رئيسي أو رسمي في الأمر من مجلس الإدارة أنا فقط مجرد محب لنادي الزمالك".

واختتم: "في الوقت الحالي حدث كلام بالفعل مع الوكلاء المقربين من راموس، لكننا أجلنا كل الملفات حتى الانتهاء من مباراة السوبر الأفريقي".

في سياق متصل، أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقاً كبيراً ، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائماً".

وتابع جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

وأضاف المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".

وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم ، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين ، فكل فريق يلعب بشكل مختلف ، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".

وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".